كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

موريتانيا تورط العراق مع السعودية في كأس العرب للشباب 2022

تعرف على نتيجة مباراة العراق و موريتانيا اليوم السبت 23-7-2022 في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب للشباب والمقامة حالياً في السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

ورط منتخب موريتانيا المنتخب العراقي مع السعودية في الجولة الأخيرة بكأس العرب للشباب 2022 عقب فوزه عليه بهدف دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم في الجولة الثانية.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت للفريقين على مدار 45 دقيقة.

وخلال الشوط الثاني انتزع منتخب موريتانيا هدف الفوز في الدقيقة 67 من ضربة ثابتة سددها بطريقة جميلة اللاعب (أعل حسين سي سي).

بهذه النتيجة حصد منتخب موريتانيا أول ثلاث نقاط له في البطولة، في المقابل طل العراق بدون نقاط ولا بديل أمامه غير الفوز في المباراة الأخيرة أمام السعودية.

كان منتخب موريتانيا تحت 20 سنة قد خسر في مباراته الافتتاحية بالبطولة على يد أصحاب الضيافة المنتخب السعودي بنتيجة 2-صفر، يوم الاربعاء الماضي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها.

انطلقت صافرة بداية مباراة العراق وموريتانيا للشباب في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش، على استاد نادي ضمك بخميس مشيط بمدينة أبها، ونقل البث المباشر للمباراة على قناة KSA الرياضية السعودية

ما هي تشكيلة منتخب العراق أمام موريتانيا اليوم؟

حسين حسن رسيتم – عباس مانع بني عكبه – علي صادق شاهين – عبد القار أيوب جميل – بلند ازاد كلوري – سجاد محمد الساعدي – أمير محمد السعيدي – كاظم رعد البو محمد – عباس ماجد كعيم – علي شاخوان عمر – عبد الرزاق قاسم صبيحاوي.

ما هي تشكيلة موريتانيا أمام العراق اليوم؟

صار عبد الرحمن – عمر بو أسحاب عأمر – إتجان أنداي – سعيد أميجن – اسماعيل مكل – آمدو أبو الشيخ – عمر حيدر – عيسا أمبارك – أعل حسين سي سي – ابو سي سي – أدي سيدي.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على موريتانيا بينما لعب اليوم منتخب العراق مباراته الاولى في البطولة.

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

مقالات ذات صلة