أهدافكرة القدم الإفريقية

اهداف ماتش المصري وسيراميكا كليوباترا اليوم

شاهد فيديو اهداف ماتش المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 22-7-2022، في منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

قسا النادي المصري البورسعيدي على سيراميكا كليوباترا وفاز عليه بنتيجة (4-1)، على استاد الجيش ببرج، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ويأتي انتصار المصري اليوم بعد تعادلين متتاليين في المسابقة المحلية، وأصبح في رصيده 31 نقطة في المركز العاشر؛ فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 32 نقطة في المركز التاسع.

ودخل المصري البورسعيدي اللقاء بالتشكيلة التالية: عصام ثروت، كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، عمرو موسى، أحمد علاء، عمرو عبدالفتاح، فريد شوقي، إيزي إيميكا، محمد جريندو، إلياس الجلاصي، أوستين أموتو.

بينما جاءت تشكيلة سيراميكا كليوباترا كالآتي: عامر عامر، مصعب البطاط، محمود البدري، سيف تقا، أحمد محسن، شريف دابو، محمو نبيل، كوامي بونسو، محمد إبراهيم، مصطفى سعد، شادي حسين.

اهداف ماتش المصري وسيراميكا كليوباترا اليوم 22-7-2022 في الدوري المصري

وافتتح المصري البورسعيدي التهديف مبكرًا في الدقيقة السابعة عبر المهاجم النيجيري أوستين أوموتو.

وسجل أوموتو هدف التقدم للمصري بعدما أرسل إلياس الجلاصي كرة عرضية من الركنية على القائم القريب، قابلها عمرو موسى بتمريرة وصلت إلى المهاجم النيجيري الذي وضعها داخل المرمى برأسية قوية.

وكان المصري قريب للغاية من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (20) بعدما تحصل جريندو على ضربة جزاء بذكاء من امام المدافع سيف تقا، ولكنه فشل في تحويلها داخل شباك عامر عامر الذي تصدى لها ببراعة.

وعاقب شادي حسين فريق المصري بتسجيل هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة (42)، حينما وصلته كرة عرضية من الركنية حولها له عمرو موسى بالخطأ على القائم البعيد، ليسددها مباشرة في الشباك.

ولكن المصري عاد سريعًا وتقدم في النتيجة مجددًا بالهدف الثاني في الدقيقة (44) من ضربة ركنية ايضًا أرسلها الجلاصي على رأس المدافع إسلام أبو سليمة الذي استغل الخروج الخاطئ من الحارس عامر عامر ووضعها داخل المرمى.

واندفع سيراميكا للهجوم في الشوط الثاني لتعديل النتيجة، ولكن أوموتو تمكن من إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث للمصري في الدقيقة (53)، بعد هجمة مرتدة نموذجية وإنهاء رائع.

وعوض جريندو إضاعته لضربة الجزاء في الشوط الأول وضاعف الغلة لزعيم القناة بالهدف الرابع في الدقيقة (73)، حينما أنفرد بالحارس عامر عامر وسدد كرة بمهارة من فوق رأسه لتتهادى داخل الشباك.