كرة القدم الأوروبية

ليفربول يسحق لايبزيج بخماسية، وداروين نونيز يرد على النقاد بسوبر هاتريك

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة ليفربول و لايبزيج اليوم الخميس 21-7-2022 الودية استعداداً للموسم الكروي الجديد، والتي أقيمت على ملعب ريد بول ارينا في ألمانيا.

سحق ليفربول مضيفه لايبزيج بخماسية نظيفة وشهدت المباراة تألق الوافد الجديد في صفوف الريدز الأورجوياني داروين نونيز بتسجيله سوبر هاتريك خلال الشوط الثاني.

بدأ ليفربول المباراة بقوة ونجح النجم المصري (محمد صلاح) في هز شباك الفريق الالماني عند الدقيقة الثامنة بعدما استغل تمريرة فيرمينو وسدد بالقدم اليسرى كرة أرضية على يمين حارس المرمى.

وخلال الشوط الثاني أجرى يورجن كلوب بعض التغييرات في صفوف ليفربول ونجح البديل الاورجوياني (داروين نونيز) في التألق وسجل سوبر هاتريك في الدقائق 48 من ضربة جزاء، 51، 68، 90.

وتُعد مباراة اليوم هي الودية الثالثة لليفربول خلال الشهر الجاري، حيث كان قد خسر امام مانشستر يونايتد صفر-4 يوم 12 يوليو، قبل ان يفوز على كريستال بالاس 2-صفر يوم 15 يوليو.

في المقابل خاض فريق لايبزيج مباراة ودية يوم 16-7-2022 أمام ساوثهامبون الانجليزي وانتصر بنتيجة 3-1، ويسعى اليوم للاستعداد بقوة لمواجهة بايرن ميونيخ في كأس السوبر الألماني يوم 30 يوليو الجاري قبل بداية الموسم الجديد.

ومن المقرر ان يخوض ليفربول مباراة ودية رابعة يوم 27-7-2022 أمام سالزبورج النمساوي قبل لقاءه المرتقب مع مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي والمقرر يوم 30 يوليو الجاري.

ما هي تشكيلة ليفربول امام لايبزيج اليوم؟

أدريان – ألكسندر آرنولد – كوناتي – آندي روبرتسون – فابينيو – تياجو ألكانتارا – نابي كيتا – لويس دياز – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو.

كم مرة فاز ليفربول على لايبزيج؟

تاريخياً واجه ليفربول فريق لايبزيج في مبارتين فقط ونجح الريدز في تحقيق الفوز خلال المناسبتين بنفس النتيجة 2-صفر وذلك ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.

ففي مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب بوشكاش آرينا انتصر ليفربول 2-صفر سجل (محمد صلاح وساديو ماني)، وفي الإياب سجل نفس اللاعبان هدفي الفوز للريدز على نفس الملعب.

مقالات ذات صلة