أهدافكرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة مصر و عمان اليوم 21-7-2022 في كأس العرب للشباب

شاهد فيديو اهداف مباراة مصر و عمان اليوم الخميس 21-7-2022 في كأس العرب للشباب بنسخته الثامنة والمقرر إقامته على الأراضي السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل.

افتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العرب للشباب 2022 بالفوز على منتخب عمان بنتيجة 1-صفر خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم.

انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب المصري بهدف دون رد، سجله اللاعب (أحمد حواش) في الدقيقة 43 بعدما أرتقى لعرضية (ماجد هاني) من ضربة ركنية وضرب كرة قوية برأسه داخل الشباك.

احتضن استاد نادي ضمك بخميس مشيط بمدينة أبها السعودية مباراة قوية ومرتقبة بين مصر وعمان في الجولة الاولى من دور مجموعات كأس العرب للشباب 2022 ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضاً منتخب الصومال.

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

يذكر ان النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على ستاد الدفاع الجوي.

مقالات ذات صلة