كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر و لبنان اليوم 21-7-2022 في كأس العرب للشباب

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر ولبنان اليوم الخميس 21-7-2022، مع ميركاتو داي، في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا بنسختها الثامنة والمقرر إقامتها على الأراضي السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

افتتح منتخب الجزائر للشباب مشواره في كأس العرب للشباب 2022 بفوزٍ سهل على لبنان بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ليبيا.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الجزائر ولبنان اليوم الخميس 21-7-2022، على، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ورفع منتخب الجزائر رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، في حين تذيل منتخب لبنان الترتيب من دون رصيد، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة الثانية للمجموعة بين لبنان وليبيا في الجولة الثانية.

وانهى المنتخب الجزائري الشوط الأول متقدمًا في النتيجة على منتخب لبنان بهدفين دون رد مع الرأفة.

وفرض منتخب الجزائر للشباب سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية، ونجح لاعب الوسط مسيل أجعودي في افتتاح التسجيل عند الدقيقة (23) بتصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء استقرت في سقف الشباك.

استمر الضغط الجزائري على دفاعات لبنان، وتمكن ياسين بن حامد من مضاعفة النتيجة للخضر في الدقيقة (42)، حين مرر له أجعودي كرة خارج منطقة الجزاء هيأها ياسين لنفسه وأطلق تسديدة لا تصد ولا ترد اقتحمت مرمى الحارس رامي مجلي.

وكاد المهاجم رضا عيساوي يسجل الهدف الثالث للجزائر في الوقت المحتسب بدل من الضائع لولا أن مجلي تألق من امامه وتصدى لتسديدته لتتحول الكرة إلى الركنية.

وفي الشوط الثاني انخفض ريتم اللقاء تمامًا، قبل أن يسجل منتخب لبنان للشباب هدفًا شرفيًا في الدقيقة (82) عبر عمر بهلوان بعد رمية تماس نُفذت بطريقة رائعة من قبل لاعبو الأرز.

مقالات ذات صلة