كرة القدم الأوروبية

أولمبياكوس يعود بتعادل محبط أمام مكابي حيفا في ذهاب تمهيدي دوري أبطال أوروبا

تعرف على نتيجة مباراة مكابي حيفا الصهيوني وأولمبياكوس اليوناني، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20-7-2022، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري ابطال اوروبا.

عاد أولمبياكوس إلى الديار بتعادلٍ محبط من امام مكابي حيفا بنتيجة (1-1) في ملعب سامي أوفر بمدينة حيفا في الكيان الصهيوني، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول بدوري ابطال اوروبا 2022/2023.

وانطلقت صافرة بداية مكابي حيفا وأولمبياكوس من الحكم الألماني ساشا ستيجمان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتقدم أولمبياكوس بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء عبر المهاجم الدنماركي فيليب زينكرناجيل.

ولكن الفريق اليوناني فشل في الحفاظ على تقدمه وتلقت شباكه هدف التعادل في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق دوليف هزيزا، ليتفادى اصحاب الأرض هزيمة مؤكدة.

وعلى الرغم من ذلك يمتلك أولمبياكوس حظوظ أوفر لعبور الدور التمهيدي الأول حين يستقبل لقاء الإياب امام مكابي حيفا على ملعبه الصعب كارايسكاكيس يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يوليو 2022.

وسيتأهل الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بين مكابي حيفا وأولمبياكوس، إلى الدور التمهيدي الثاني لمواجهة بطل قبرص أبولون ليماسول المتأهل تلقائيًا إلى هذا الدور.

ثم يتطلب من الفريق المتأهل إلى الدور الثالث تحقيق الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام خصمه من أجل الصعود إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات، والذي سيلعب في أغسطس أيام 16/17 ذهابًا و 23/24 إيابًا.

ما هي تشكيلة أولمبياكوس اليوم امام مكابي حيفا؟

توماس فاسليك، سيمي فيرساليكو، كوستاس مانولاس، بابي أبو سيسه، أوليج ريابسيوك، يان مفيلا، مامادو كين، جورجيوس ماسوراس، أجويبو كامارا، فيليب زينكيرناجيل، تيكينهو سواريس.

مقالات ذات صلة