كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الامارات و الاردن اليوم 20-7-2022 كأس العرب للشباب

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الامارات والاردن اليوم الاربعاء 20-7-2022، في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا بنسختها الثامنة والمقرر إقامتها على الأراضي السعودية في الفترة من 20 يوليو حتى 6 أغسطس 2022.

خطف منتخب الامارات تعادلًا ثمينًا بنتيجة (1-1) في الثواني الأخيرة امام الاردن في المباراة التي أقيمت على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم منتخب اليمن ايضًا.

وسجل هدف الاردن أمين الشنانيه في الدقيقة (45+3)، في حين أحرز هدف التعادل لمنتخب الامارات هزاع الجنيبي في الدقيقة (90+4).

وبهذه النتيجة، حصد كلا المنتخبان على نقطة واحدة، في انتظار ما ستسفر عنه المباراة الثانية للمجموعة التي ستجمع بين منتخب الاردن واليمن في أولى مباريات الأخير بالمسابقة.

وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.

الجدير بالذكر ان النسخة الأخيرة من بطولة كأس العرب للشباب 2021 التي احتضنتها مصر قد توج بها المنتخب السعودي على حساب منتخب الجزائر بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 على ستاد الدفاع الجوي.

ما موعد مباراة الاردن والامارات والقنوات الناقلة؟

وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم المغربي (جلال جيد) ويساعده مواطنه (عبد الصمد ابراتون)، وحكم رابع السوداني (عبد العزيز جعفر)، وحكم مساعد ثاني التونسي (فوزي جريد)

ونقلت مباريات البطولة على قناة KSA الرياضية السعودية في بث مباشر، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني.

يذكر ان المنتخب الاماراتي قد ودع كأس العرب للشباب في النسخة الماضية والتي أقيمت بمصر من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، التي ضمت المغرب وطاجيكستان وجيبوتي.

بينما كانت المشاركة الوحيدة لمنتخب الاردن في هذه البطولة تعود الى نسخة 2012 وخرج النشامى من دور المجموعات بعدما احتل المركز الاخير في المجموعة الاولى، والتي ضمت السعودية والسودان والكويت.