كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

نونو سانتو يشترط اختبار طارق حامد قبل ضمه بشكل رسمي لصفوف اتحاد جدة

علم ميركاتو داي أن طارق حامد، لاعب خط وسط الزمالك ومنتخب مصر، سيوضع تحت اختبار المدير الفني البرتغالي نونو سانتو قبل انضمامه بشكل رسمي لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واتفق طارق حامد مع إدارة اتحاد جدة على الانضمام لصفوف الفريق هذا الصيف، إلا أن المدرب الجديد للعميد «نونو سانتو» طلب وضعه أولاً تحت الاختبار خلال معسكر الفريق في النمسا.

وقال مصدر ميركاتو داي: «طارق حامد حتى الآن لم يضمن بنسبة 100% التواجد في اتحاد جدة خلال الموسم المقبل بسبب نونو سانتو المدير الفني للعميد».

وأضاف نفس المصدر: «طارق حامد سيشارك مع الاتحاد في فترة الاعداد بالنمسا وبعدها سيحدد سانتو قراره سواء باعتماد الصفقة أو صرف النظر عن تواجد اللاعب وفسخ التعاقد معه».

ورفض نونو سانتو تواجد طارق حامد لغيابه عن المشاركة طوال موسم 2022/2021، لكن إدارة اتحاد جدة تمسكت بتواجد اللاعب لقناعتها بقدراته الفنية والقيادية في خط الوسط، لتتوصل لاتفاق مع سانتو بمشاركة اللاعب في فترة الاعداد على أن يحدد بعدها القرار النهائي من انضمامه.

وطلب طارق حامد – بحسب مصادر ميركاتو داي – من مسؤولي اتحاد جدة السعودي تأجيل اعلان الصفقة إلى ما بعد نهائي كأس مصر بين الاهلي والزمالك يوم الخميس المقبل لتجنب ثورة جماهير النادي الأبيض ضده، حيث يريد طارق حامد الانضمام لمعسكر الاتحاد سريعا وإثبات جدارته خلال معسكر النمسا دون مشاكل.

مقالات ذات صلة