كرة القدم الإفريقية

البنك الاهلي يرسل سموحة إلى النفق المظلم بفوزٍ ثمين في الدوري المصري الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة سموحة والبنك الاهلي مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الاحد 17-7-2022، في منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

أرسل البنك الاهلي فريق سموحة إلى النفق المظلم بفوزٍ ثمين بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح البنك الاهلي، المهاجم كريم بامبو في الدقيقة (42) من زمن الشوط الأول.

وتحصل ناصر منسي على ضربة الجزاء بعد تدخل متهور من المدافع أحمد عبد الحكم، لم يتردد الحكم المصري عبد العزيز السيد في احتسابها؛ ترجمها كريم بامبو في الشباك بنجاح عند الدقيقة (42).

ونجح البنك الاهلي في التعافي سريعًا بعدما أنهى له الزمالك سلسلة اللاهزيمة (11 مباراة) في الجولة قبل الماضية، وتعادل بعدها مع المقاولون العرب، ونجح في الفوز على غزل المحلة في الجولة الماضية، قبل أن يحقق الانتصار الثاني تواليًا على حساب سموحة اليوم.

بينما تعد هزيمة اليوم هي الثانية على التوالي لفريق سموحة بعد خسارته امام الاسماعيلي في الجولة الماضية، ليدخل النفق المظلم.

ورفع البنك الاهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المقابل، تجمد رصيد سموحة عند 39 نقطة في المركز الخامس.

تشكيلة سموحة اليوم:

عمر صلاح، أحمد رمضان، رجب نبيل، أحمد عبد الحكم، شريف رضا، أحمد جمال، مصطفى الخواجة، صديق كالابا، حسين فيصل، محمد متولي كناريا، مروان حمدي.

تشكيلة البنك الاهلي اليوم:

محمود الزنفلي، أحمد ياسين، محمد دبش، إسحاق يعقوبو، أسامة إبراهيم، محمد فتحي، عاصم صلاح، محمود سيد، موسى دياورا، كريم بامبو، ناصر منسي.