كرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبية

زيدان إقبال: أبذل قصارى جهدي مع مانشستر يونايتد، والباقي متروك لأمر الله

أكد اللاعب الدولي العراقي «زيدان إقبال» تمسكه بفرصة اللعب لمانشستر يونايتد حتى لو كانت «نصف فرصة»، رافضًا التفكير في الخروج بنظام الاعارة قبل تقييم ايجابيات وسلبيات فترة التحضير للموسم الجديد.

وقال زيدان إقبال في حديثه لصحيفة جارديان البريطانية «إذا أُتيحت لي فرصة للانتقال على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي 2022؟ سأوازن بين الإيجابيات والسلبيات أولاً قبل اتخاذ أي قرار. لكن من المبكر جدًا التفكير في هذه الأمور».

وتابع حديثه «نشأت على حب مانشستر يونايتد. لعبت هنا منذ أن كنت في الثامنة أو التاسعة من عمري. كان حلمي أن ألعب أمام 90 ألف متفرج وأن أواجه ليفربول وحتى اللعب في دوري أبطال أوروبا. من الصعب وصف ذلك».

وعن أسلوب لعبه المفضل، قال زيدان إقبال «حيازة الكرة بحكمة والمحافظة على زخم الهجوم كان جزءًا من أسلوبي منذ أن كنت صغيرًا».

وأوضح «لقد أخبرت نفسي بأن تكون هذه هي الفرصة الوحيدة التي سأحصل عليها مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، أنا أبذل قصارى جهدي، والباقي متروك لأمر الله».

وختم حديثه «المشاعر جيدة حول الفريق. المدرب ممتاز، وخلال ثلاثة أسابيع قدم لنا أفكاره وحققنا نتائج جيدة، الجميع سعداء في التدريب وأنا أقدم أفضل ما لديّ في التدريبات والمباريات، والجميع يعطون 100٪ من قدراتهم. أود أن أشكر الجمهور على إظهار كل الحب والدعم لي مؤخرًا، إنه شعور رائع، شكرًا لكم».

وشارك زيدان إقبال لمدة 45 دقيقة في ودية ليفربول التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 4/صفر في تايلاند، وعاد ليشارك لمدة 45 دقيقة أخرى في ودية ملبورن فيكتوري التي فاز بها الشياطين الحمر 1/4 في مدينة ملبورن الأسترالية.

مقالات ذات صلة