كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة المقاولون العرب و سيراميكا كليوباترا 17-7-2022 في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا ضمن مباريات اليوم الاحد 17-7-2022، في منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز.

دخل المقاولون العرب مواجهة سيراميكا كليوباترا على استاد عثمان أحمد عثمان، بظروف صعبة؛ إذ لم يعرف طعم الانتصار في آخر 6 مباريات في الدوري المصري الممتاز، كما يعد ثالث الفرق المتواجدة في منطقة الهبوط.

وتعرض المقاولون للخسارة اليوم أمام سيراميكا بهدفٍ دون رد، ليصبح دون انتصار في آخر 7 مباريات بالمسابقة المحلية.

وسجل المهاجم المتألق شادي حسين هدف المباراة الوحيد مع بداية الشوط الثاني بتسديدة رائعة ومباغتة من بعد منتصف الملعب استقرت داخل الشباك.

وكان فوز المقاولون العرب على المصري البورسيعدي في الجولة الـ17، في بداية شهر مايو الماضي هو الأخير؛ ورغم ذلك، يمتلك فرصة الخروج من منطقة الهبوط حال حقق الفوز اليوم على سيراميكا كليوباترا.

وتجمد المقاولون العرب في المركز الـ16 بجدول الترتيب وفي رصيده 20 نقطة من 23 مباراة.

على الجهة المقابلة، يعد انتصار سيراميكا كليوباترا اليوم هو الثاني تواليًا بعد فوزه على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية؛ وأصبح في رصيده 32 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

وانطلقت صافرة بداية مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وأدار المباراة الحكم المصري محمود البنا، ويساعده كل من سمير جمال، طارق مصطفى، وأسامة اسماعيل، ويتواجد في غرفة حكم الفيديو -الفار- الثنائي محمد الحنفي وأحمد جمال.

ونقل البث المباشر لمباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورتس HD1، بصوت المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة.

كم مرة فاز المقاولون العرب على سيراميكا؟

تقابل المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في 3 مناسبات سابقة بالدوري المصري الممتاز، ولم ينجح أي منهما في تحقيق الفوز، حيث خيم التعادل على الثلاث مباريات.

وكانت المواجهة الأولى تاريخيًا بين المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة من الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) على استاد عثمان أحمد عثمان.

وتعادل المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في مباراة الدور الثاني بنفس النتيجة (1-1) على استاد السويس الجديد.

وخيم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) على المباراة الثالثة والأخيرة بين المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة من الدور الأول بالموسم الجاري على استاد عثمان أحمد عثمان.

ما تشكيلة المقاولون العرب اليوم امام سيراميكا؟

حسن شاهين – امير عابد – فاروقا نور الدين – محمد سمير – حسن الشامي – كريم مصطفى – محمود عبد العزيز – احمد الشيمي – باسم علي – عبد الرحمن جبنة – احمد علي.

ما تشكيلة سيراميكا كليوباترا امام المقاولون؟

عامر عامر – مصعب البطاط – محمود البدري – سيف تقا – احمد محسن – شريف دابو – محمود نبيل – كوامي بونسو – محمد ابراهيم – مصطفى ميسي – شادي حسين.