كرة القدم الإفريقية

سواريش غاضبًا: اتقبل الخسارة ولكن ليس بهذا الشكل..والاهلي لن يتأثر أمام الزمالك

عبر المدير الفني لفريق الاهلي المصري «ريكاردو سواريش» عن غضبه العارم من الاداء الفقير الذي قدمه فريقه في مباراة الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز أمام بيراميدز مساء أمس السبت، رغم اعترافه بأن الخسارة واردة في كرة القدم، ولكن ليس بهذا الشكل الذي حدث على ملعب بيراميدز – الدفاع الجوي-.

وأكد ريكاردو سواريش على أحقية فريق بيراميدز في الفوز، بعدما أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدف، قبل أن يحافظ على هذه النتيجة ويضيف الهدف الثاني خلال الشوط الثاني، في استغلال مثالي لأخطاء المدافعين.

وتجمد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 57 نقطة بفارق 9 نقاط، وبيراميدز الثاني بفارق 5 نقاط.

ماذا قال سواريش بعد خسارة الاهلي امام بيراميدز؟

قال سواريش خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: بيراميدز كان الأفضل واستحق الفوز عن جدارة لذلك اقدم التهنئة له على الفوز بمباراة البوم.

واضاف: من الوارد أن تعرض للهزيمة ولكن ليس بأداء متواضع مثل أداء اللاعبين في مباراة اليوم. هناك إرهاق كبير لبعض اللاعبين وهو السبب في تراجع أداء اللاعبين البوم على عكس المباراة السابقة أمام فيوتشر التى فزنا بها برباعية نظيفة.

وأكمل: سبب التباين في الادارء بين مباراة بيراميدز ومباراة فيوتشر هو الفترة الزمنية بين المباراتين ففى مباراة فيوتشر كأن هناك وقت كافي للإعداد اللاعبين على عكس مباراة البوم أمام ببراميدز فالوقت كأن ضيق للغاية.

واختتم سواريش تصريحاته مؤكدا أن الخسارة في مباراة بيراميدز اليوم لن تؤثر على أداء الفريق في المباراة المقبلة أمام الزمالك قائلاً هناك متسع من الوقت للاعداد اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة الزمالك.