كرة القدم الإفريقية

نتائج مباريات اليوم في مصر | سقوط مروع للاهلي، وغزل المحلة ينضم لضحايا الزمالك

تعرف على نتائج مباريات اليوم السبت في مصر 16-7-2022، والتي شهدت إقامة 3 مباريات في الجولة 25 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

تعرض الاهلي تحت قيادة مدربه الجديد «ريكاردو سواريش» لسقوط مروع على ملعب الدفاع الجوي، حين خسر بهدفين نظيفين دون تقديم أي أداء هجومي على مدار 90 دقيقة.

وسجل ثنائية بيراميدز فخر الدين بن يوسف خلال الشوط الأول، وايريك تراوري خلال الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 53 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الاهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، ولازال لديه مباراتين مؤجلتين.

الاسماعيلي ينتفض امام فيوتشر

فجر الاسماعيلي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي اقيمت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الاول فريق فيوتشر في الدقيقة 62 عن طريق مدافعه محمود مرعي، بينما ادرك باهر المحمدي التعادل في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

ونجح احمد مدبولى جناح فريق الاسماعيلي في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

بهذه النتيجة توقف رصيد فيوتشر عند النقطة 39 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما يرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 26 في المركز الثالث عشر.

بن شرقي يقود الزمالك للفوز على غزل المحلة

حقق فريق الزمالك فوزا هاما على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب غزل المحلة.

سجل هدفي الزمالك، الجناح المغربي اشرف بن شرقي في الدقائق 69، 80 ليهدي الفارس الأبيض ثلاث نقاط ثمينة في صراعه نحو التتويج بلقب الدوري.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 57 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد المحلة عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

نتائج مباريات اليوم في مصر 16-7-2022

بيراميدز 2 – 0 الاهلي

غزل المحلة 0 – 2 الزمالك

الاسماعيلي 2 – 1 فيوتشر

مقالات ذات صلة