كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة..أوليفر كان يؤكد موافقة بايرن ميونيخ على انتقال ليفاندوفسكي

أكد المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أوليفر كان، موافقة النادي البافاري أخيراً على انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ظهرت أخبار في الساعات القليلة الماضية تفيد اتفاق بايرن ميونيخ وبرشلونة، يقضي بانتقال المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي للنادي الكتالوني مقابل 50 مليون يورو باحتساب المتغيرات، قبل أن يؤكد حارس المرمى الدولي الألماني السابق إتمام الصفقة.

يعتبر روبرت ليفاندوفسكي خامس صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث أتم النادي الكتالوني صفقة التوقيع مع الايفواري فرانك كيسي، و الدنماركي اندرياس كريستنسن، والاسباني بابلو توري، و البرازيلي رافينها في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية 2022.

أوليفر كان يشرح تفاصيل انتقال ليفاندوفسكي للبارسا

في حديثه إلى صحيفة بيلد الألمانية، كما ذكرت سبورت الكتالونية، أوضح اوليفر كان تفاصيل إتمام صفقة روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وأن الإجراءات الشكلية فقط متبقية لتنتهي القصة المستمرة منذ نهاية الموسم الماضي.

وقال المدير التنفيذي للنادي البافاري: لدينا اتفاق شفهي مع برشلونة، والآن الأمر يتعلق فقط بتوقيع العقود. في نهاية اليوم، قد البارسا عرضاً يجعل بيع ليفاندوفسكي معقولًا تمامًا بالنسبة لنا.

وذهب أوليفر كان إلى شرح منظور بايرن ميونيخ بشأن الصفقة، والذي ساعده إضافة النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح كان: بالإضافة إلى ذلك، حققنا مؤخرًا نجاحًا كبيرًا في سوق الانتقالات الصيفية، وقمنا بالتعاقد مع لاعب من الطراز العالمي في الهجوم هو ساديو ماني.

وأكمل: ربط نفسك بشيء بسبب الإفراط في العناد أو بسبب الأنا، هو علامة ضعف بالنسبة لي. يتعلق الأمر دائمًا بإيجاد الأفضل للنادي والفريق والمشجعين.

وختم بالقول: وظيفتي تتمثل في تقديم الأفضل للبايرن وقد عملنا دائمًا من موقع القوة. في النهاية قررنا أن أفضل شيء هو منح روبرت الإذن بالمغادرة.

مقالات ذات صلة