كرة القدم الأوروبية

عاجل..ليفاندوفسكي يختار برشلونة، والتوقيع خلال 24 ساعة!

أكدت مصادر صحفية توصل إدارة برشلونة اليوم الجمعة 15 يوليو لاتفاق مبدئي مع بايرن ميونخ لشراء المهاجم الدولي البولندي «روبرت ليفاندوفسكي» خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وظهرت صباح اليوم أنباء عن اقتحام نادي تشيلسي لسباق التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي بشكل رسمي ، لكن وكيل أعمال هداف الدوري الالماني أبلغ تشيلسي وباريس سان جيرمان بأن المفاوضات مع برشلونة وصلت لمراحلها الأخيرة.

وقال الصحفي الايطالي الشهير فابريزيو رومانو «تم ابلاغ تشيلسي وباريس أن صفقة ليفاندوفسكي إلى برشلونة أوشكت على النجاح».

وأضاف «قيل لهم أن انتقاله إلى برشلونة وصل إلى المراحل النهائية، ولم يكن هناك أي فرصة على الإطلاق، لقد أراد ليفاندوفسكي الانتقال لصفوف البرسا، ووافق على الشروط الشخصية منذ 4 أشهر، وصفقة مدتها 3 سنوات».

من جانبها أكدت قناة سكاي الألمانية وجود تحركات إيجابية في الساعات الأخيرة قائلة «الطرفان يريدان حسم الصفقة هذا الأسبوع».

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية عن رفض ليفاندوفسكي التفاوض مع باريس وتشيلسي، نظرًا لرغبته في اتمام انضمامه لصفوف برشلونة هذا الصيف بأي شكل وفي أسرع وقت ممكن، رغم عودته لتدريبات بايرن ميونخ.

وكانت إدارة برشلونة أبرمت عدة صفقات هذا الصيف بالتعاقد مع الافواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسين والبرازيلي رافينيا، بالاضافة لتمديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي كان يفكر في الانتقال هذا الصيف قبل أن تقنعه ادارة البرسا بالتجديد.

مقالات ذات صلة