كرة القدم الآسيوية

كرة سلة..فيديو ملخص مباراة السعودية و استراليا 14-7-2022 كأس أمم آسيا

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة السعودية و استراليا اليوم الخميس 14-7-2022 في كأس أمم آسيا لكرة السلة، في اندونيسيا.

سقط المنتخب السعودي للجولة الثانية على التوالي في منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة السلة، وخسر من استراليا بنتيجة 76-52، ليصبح الفريق الوحيد في المجموعة الأولى الذي يفشل في تحقيق أي فوز، حيث تمكن منتخب الاردن من هزيمة اصحاب الضيافة «اندونيسيا» في وقت لاحق بنتيجة 74-65.

بدأت مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بين السعودية و استراليا في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت جرينيتش، السادسة صباحًا بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية.

وخسر منتخب السعودية لكرة السلة مباراة الجولة الاولى امام اندونيسيا بنتيجة فادحة (80-54)، لا تعبر عن المستوى الرائع الذي قدمه الاخضر السعودي في مباراة الجولة الماضية من تصفيات كأس العالم 2023.

وتصدرت استراليا المجموعة الاولى بكأس امم اسيا للسلة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن الاردن الثانية واندونيسيا الثالثة، بينما يتذيل منتخب السعودية برصيد نقطتين.

ويترشح اول كل مجموعة الى الدور ربع النهائي من كأس امم اسيا بشكل مباشر، بينما يترشح أصحاب المركزين الثاني والثالث الى الدور ثمن النهائي.