كرة القدم الآسيوية

الميركاتو الصيفي 2022..سوسيداد في محاولة جديدة للتوقيع مع لاعب ريال مدريد

يستعد النادي الباسكي ريال سوسيداد  للقيام بمحاولة جديدة للتعاقد مع موهبة ريال مدريد التي قضت عدة اعارات ناجحة على مدار العامين الماضيين.

وطلب ريال سوسيداد التعاقد مع المهاجم الياباني تاكيفوسا كوبو البالغ من العمر 21 عامًا من ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع «ديفينسا سنترال الإسباني» سيكثف ريال سوسيداد جهوده لتأمين خدمات تاكيفوسا كوبو في قبل شهر ونصف من غلق الميركاتو الصيفي 2022.

ويأمل النادي الباسكي في ضم كوبو بعقد دائم، لكن بطل الدوري الإسباني يريد فقط إعارته أو الاحتفاظ بنصف بطاقة اللاعب الدولي الياباني.

كان تاكيفوسا كوبو انضم إلى ريال مدريد قادماً من نادي طوكيو اف سي على أمل أن يكون حلاً طويل الأمد في الخطوط الأمامية للنادي الملكي.

لكن الموهبة اليابانية الواعدة لم تتمكن بعد من تأسيس موطئ قدم في تشكيل الفريق الأول في سانتياجو برنابيو بسبب المنافسة الكبيرة في فريق كارلو أنشيلوتي.

ما الذي يمنع كوبو من الاستمرار مع ريال مدريد؟

مع احتلال إيدر ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريجو جوس للمراكز الثلاثة الممنوحة للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، لا يمكن لكوبو اللعب مع ريال مدريد حتى يخلي أحد النجوم البرازيليين مكانه.

وفي ظل استمرار طلبات فينيسيوس ورودريجو للحصول على جوازات سفر إسبانية، لا يمكن لريال مدريد منح كوبو الفرصة لإثبات نفسه مع النادي الملكي، على الرغم من اعجاب المدرب كارلو أنشيلوتي بموهبة الدولي الياباني.

وبالتالي، سيتعين على اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مغادرة سانتياجو برنابيو للمرة الخامسة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يأمل ريال مدريد في إعارته مرة أخرى كما حدث في السنوات الأخيرة.

لدى كوبو العديد من أندية الدوري الإسباني التي تتنافس للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن ريال سوسيداد أظهر الاهتمام الأكبر باللاعب حتى الآن.

مقالات ذات صلة