كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

رغم البداية المخيبة..باريس سان جيرمان مستعد لتجديد عقد ليونيل ميسي

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم عرض تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي، رغم البداية المخيبة للآمال في ملعب حديقة الأمراء خلال الموسم الماضي.

من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للأرجنتيني في صيف 2023، لكن باريس سان جيرمان يريد تمديده حتى عام 2024 على الأقل وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، رغم أن ليونيل ميسي لن يفكر في مستقبله قبل كأس العالم 2022 في قطر.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي قادماً من برشلونة بعد انتهاء عقده في ملعب سبوتيفاي كامب نو، حيث اتضح أن النادي الكتالوني غير قادر مالياً على تقديم عقد جديد لصاحب 7 كرات ذهبية.

وفاز ليو ميسي بدوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان في أول موسم له في فرنسا، لكنه فشل في دوري أبطال أوروبا، حيث خرجوا من دور الـ 16 على يد ريال مدريد، بطل البطولة للمرة 14 في وقت لاحق.

كيف كان أداء ليو ميسي مع باريس سان جيرمان 2022؟

لم يقدم ليونيل ميسي في الحقيقة موسمًا سيئًا، لكن أرقامه لم تكن كما هي عادةً – فقد ساهم بأحد عشر هدفًا و 15 تمريرة حاسمة في 34 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات.

لكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة للنجم الأرجنتيني في الوقت الحالي، هو قيادة الأرجنتين إلى المجد في كأس العالم المقبلة شهر نوفمبر في قطر، قبل مناقشة عقد جديد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، أو الانتقال إلى وجهة جديدة صيف 2023.

مقالات ذات صلة