الأخبار الرياضية

القادمون و المغادرون..جميع صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022

نرصد لكم في هذا الجدول المُحدث جميع صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022، والتي يُشرف عليها المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المُتوج بثنائية الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

يسعى ريال مدريد في الموسم الجديد 2023/2022 للحفاظ على لقب الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، وقبل ذلك تحقيق لقب السوبر الأوروبي أمام بطل الدوري الأوروبي اينترخت فرانكفورت الألماني يوم 10 أغسطس 2022.

اقرأ أيضًا..القادمون و الراحلون.. جميع صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022

وكان زملاء كريم بنزيمة نجحوا خلال موسم 2021/22 في الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخ النادي، بعد مشوار مثير للإهتمام شهد تغلبه على أبطال الدوريات الكبرى «انتر ميلان الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الانجليزي» بالاضافة إلى هزيمة حامل لقب البطولة «تشيلسي» وهزيمة وصيف وبطل نسختي 2018 و2019 «ليفربول» بهدف نظيف في المباراة النهائية على ملعب باريس الوطني.

كما حقق رجال كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي لقب الدوري الاسباني للمرة 35 في تاريخ النادي بأريحية مطلقة، بجانب كأس السوبر الاسباني في ملاعب المملكة العربية السعودية مطلع العام 2022.

انتدابات ريال مدريد الجديدة في الميركاتو الصيفي 2022

تلقى ريال مدريد صفعة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد قرار المهاجم الفرنسي كيليان مبابي التخلي عن الاتفاق المبدئي بالانضمام إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، ووقع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان لغاية 2025.

لكن ذلك لم يمنع حامل لقب الدوري الاسباني في المضي قدماً نحو إبرام بعض التعاقدات الصيفية الهادفة لتعزيز فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، قبل بداية الموسم الجديد مطلع شهر أغسطس المقبل.

وتعاقد ريال مدريد مع المدافع الدولي الألماني انطونيو روديجر في صفقة انتقال مجانية قادماً من تشيلسي الإنجليزي، في أولى صفقات النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وفي ثاني صفقات ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، نجح ريال مدريد بعد منافسة كبيرة من أندية باريس سان جيرمان وليفربول في الحصول على توقيع الدولي الفرنسي اوريلين تشواميني، قادماً من موناكو مقابل 80 مليون يورو، مع 20 مليون كمتغيرات.

صفقات ريال مدريد 2022

  • تشواميني : من موناكو إلى ريال مدريد – 87 مليون يورو.
  • أنطونيو روديجير: من تشيلسي إلى ريال مدريد – انتقال حر.
  • آلفازو أودريوزولا – عودة من فيورنتينا بعد انتهاء الاعارة.
  • بورخا مايورال – عودة من روما بعد انتهاء الاعارة.
  • رينير – عودة من بوروسيا دورتموند بعد انتهاء الاعارة.
  • تاكيفوسا كوبو – عودة من ريال مايوركا بعد انتهاء الاعارة.

الراحلون عن ريال مدريد في صيف 2022

غادر ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الجناح الويلزي جاريث بيل، والبرازيلي المخضرم مارسيلو، وصانع الألعاب الاسباني فرانشيسكو إيسكو، بعد نهاية عقودهم في ملعب سانتياجو بيرنابيو نهاية الشهر الماضي.

كما نجح ريال مدريد في التخلص من المهاجم الصربي لوكا يوفيتش المنتقل حديثاً نحو فيورنتينا الإيطالي في صفقة انتقال مجانية، شريطة احتفاظ النادي الملكي بنصف بطاقة اللاعب الذي فشل في اثبات نفسه مع الميرنجي، رغم انتقاله مقابل 60 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019.

وتسعى إدارة ريال مدريد تحت قيادة فلورنتينو بيريز للتخلص من بعض الأسماء قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية نهاية شهر أغسطس المقبل، في مقدمتها الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، وموطنه داني سيبايوس، بجانب المهاجمين ماريانو دياز، و بورخا مايورال، قبل محاولة إضافة أي صفقة جديدة.

المغادرون

  • فيكتور شوست: انتقل من ريال مدريد إلى قادش بمبلغ 1.00 مليون يورو.
  • لوكا يوفيتش: انتقل من ريال مدريد إلى فيورنتينا – صفقة مجانية.
  • جاريث بيل: انتقل من ريال مدريد إلى لوس أنجلوس أف سي الأمريكي – صفقة مجانية.
  • إيسكو : انتهى عقده – يبحث عن فريق جديد.
  • مارسيلو: انتهى عقده – يبحث عن فريق جديد.

مقالات ذات صلة