كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022.. الزمالك يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع ثنائي البنك الاهلي

قدم مجلس ادارة نادي الزمالك عرضًا رسميًا لنادي البنك الاهلي للحصول على خدمات اثنين من نجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2022، هما قلب الدفاع الدولي أحمد ياسين، والمهاجم الموهوب ناصر منسي.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك لمراسل ميركاتو داي، إن مرتضى منصور قام بعقد جلسة خاصة مع رئيس نادي البنك الاهلي «أشرف نصار» وعرض عليه ضم أحمد ياسين وناصر منسي خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، في مقابل ابرام صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها بعض شباب الزمالك إلى البنك الاهلي بالإضافة لتسديد مبلغ مالي.

ووفقا للمصدر ذاته، رحب كل من أحمد ياسين وناصر منسي بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال الموسم المقبل 2023/2022، في ظل العرض المالي الجيد الذي قدمه مرتضى منصور، بالإضافة لرغبة الثنائي في خوض تجربة جديدة مع أحد الفرق الكبرى في الدوري المصري الممتاز.

رحيل أسامة فيصل نهائيًا..والتفاوض مع الجيش

وافقت إدارة الزمالك على أن يكون اسامة فيصل، المعار إلى نادي البنك الاهلي، جزء رئيسي من الصفقة، بحيث ينضم بعقد دائم لصفوف البنك، خصوصا بعدما أصبح اللاعب خارج خطط الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا قبل بداية الموسم الجديد.

وكشفت مصادر ميركاتو داي أن إدارة نادي الزمالك قررت توجيه البوصلة نحو ضم لاعبين آخرين، حيث تسعى بكل قوة لحسم صفقات الصيف مبكرا، في ظل وجود منافسة شرسة مع أندية فاركو وبيراميدز وفيوتشر والاهلي على ضم لاعبين مميزين خلال سوق الانتقالات الصيفي.

ومن بين الأسماء المطلوبة في الزمالك، كل من عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، وزميله المدافع مصطفى الزناري.

ويسعى الزمالك لضم لاعبين أجانب بدلا من رزاق سيسيه ومحمد اوناجم، بالإضافة إلى المغربي اشرف بن شرقي الذي قرر الرحيل رسميا عن النادي.