كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد.. الهولندي مالاسيا أول توقيع للشياطين الحمر في العهد الجديد

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً، التوقيع مع الظهير الأيسر الهولندي تيريل مالاسيا قادماً من فينورد روتردام، في أول توقيع يقدم عليه الشياطين الحمر في العهد الجديد تحت قيادة المدرب اريك تين هاج.

وكشف البطل القياسي للدوري الانجليزي الممتاز عن توقيع مالاسيا عبر بيان رسمي على حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع النادي عبر الانترنت.

وجاء في بيان النادي الانجليزي: يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام تيريل مالاسيا للنادي، حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2026، مع خيار التمديد لعام آخر.

وقدم المدافع الهولندي 136 مباراة مع فينورد، ومثل منتخب بلاده على كل المستويات من تحت 16 عامًا إلى الفريق الأول للطواحين، وخاض خمس مباريات دولية كاملة مع فريق المدرب لويس فان جال.

ماذا قال مالاسيا بعد التوقيع مع مانشستر يونايتد؟

عبر تيريل مالاسيا عن سعادته البالغة بهذه الخطوة، وأضاف: إنه شعور رائع أن انضممت إلى مانشستر يونايتد. هذا فصل جديد بالنسبة لي، دوري جديد مع زملاء جدد ومدير فني هائل [إريك تن هاج] يقودنا.

وتابع: أعرف من اللعب ضد فرقه في الدوري الهولندي، الصفات التي يمتلكها وما يطلبه من لاعبيه. بينما أعلم أنني ما زلت شابًا وسأستمر في التطور.

وأكمل: يمكنني أن أعد جماهير مان يونايتد بأنني سأترك كل شيء على أرض الملعب في كل مرة أرتدي فيها القميص الأحمر. سأكون دائمًا ممتنًا لفينورد على كل ما قدموه لي ولعائلتي.

وقال مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد جون مورتوج: تيريل لاعب كرة قدم شاب مثير وديناميكي يتمتع بخبرة ممتازة بالنسبة لسنه، بما في ذلك خمسة مواسم في الدوري الهولندي، وهو نهائي أوروبي وألقاب دولية كاملة لهولندا.

وأكمل: نتطلع إلى رؤيته يواصل التطور تحت إشراف إريك تن هاج وفريقه التدريبي في السنوات المقبلة. الجميع في مانشستر يونايتد يرحب بتيريل في النادي.

صفقات مانشستر يونايتد المحتملة في صيف 2022

بعد تأكيد انتقال مالاسيا إلى أولد ترافورد، من المتوقع أن تزيد إدارة مان يونايتد جهودها لإتمام صفقات الهولندي فرينكي دي يونج وصانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن قبل بداية الموسم الجديد مطلع أغسطس المقبل.

وبحسب ما ورد وافق إريكسن على صفقة من حيث المبدأ للتوقيع مع الشياطين الحمر بعد إنهاء عقده مع برينتفورد، وسيوقع عقداً في مسرح الأحلام حتى صيف عام 2025.

من جهته، أكد رئيس برشلونة جوان لابورتا أن دي يونج ليس للبيع، على الرغم من التقارير التي تدعي أنه تم التوصل إلى اتفاق كامل بقيمة 56 مليون جنيه إسترليني بين الناديين.

لاشك أن مانشستر يونايتد وباصرار من اريك تين هاج سيحاول مع فرانكي دي يونج حتى الرمق الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصاً أن برشلونة يشترط على الدولي الهولندي تخفيض راتبه السنوي، للاستمرار في ملعب سبوتيفاي كامب نو.

يهتم اريك تين هاج أيضاً بخدمات اللاعب الدولي البرازيلي أنتوني جناح أياكس أمستردام الهولندي، كما أن رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف، يمكن أن يفتح الباب أمام إمكانية التعاقد مع مهاجم كبير قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية نهاية الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة