كرة القدم الأوروبية

كريستيانو رونالدو يطلب الخروج من مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 2022

طلب نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو من النادي الانجليزي النظر في أي عروض انتقال مناسبة تضمن له الرحيل عن أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد عام واحد فقط من عودته المثيرة الصيف الماضي.

تعاقد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مع مان يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2021، بعد 12 عامًا من مغادرته النادي نحو ريال مدريد في ما كان وقتها انتقالًا قياسيًا عالميًا.

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل 24 هدفاً في جميع البطولات مع مانشستر يونايتد موسم 2021/2022، لينهي الموسم كأفضل هداف للنادي الانجليزي.

بشكل عام، كان مانشستر يونايتد قد مر بموسم سيء للغاية، ولم يفلح في الفوز بأي ألقاب، لتمتد فترة الجفاف إلى العام السادس، في أسوأ موسم للبطل القياسي للبريميرليج على الإطلاق في الدوري الإنجليزي.

بالنسبة لرونالدو، ثبت أن الموسم الماضي، هو الأول منذ 2004/2005 الذي لم يفز فيه صاحب 5 كرات ذهبية بلقب واحد على الأقل مع مختلف الأندية التي لعبها لها.

بعد ذلك، طلب اللاعب البرتغالي الدولي – الذي بقي عامًا آخر على العقد الذي وقع عليه الصيف الماضي – أن ينظر مان يونايتد في أي عروض مناسبة تأتي له هذا الصيف.

ما هي وجهة كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي 2022؟

ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن تشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان تحدثوا جميعًا إلى وسطاء لاستكشاف صفقة محتملة خلال الأسبوعين الماضيين.

وذكر موقع 90 دقيقة البريطاني الأسبوع الماضي، أن مالك تشيلسي الجديد تود بايلي التقى وكيل أعمال كريستيانو رونالدو [خورخي مينديز] لمناقشة عدد من عملائه، بما فيهم مهاجم الشياطين الحمر.

وذكر الصحفي الموثوق ديفيد اورنسيتين، أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو قد التقى بالفعل مع رئيس تشيلسي الجديد تود بايلي، كما تم عرض النجم البرتغالي على بايرن ميونيخ و نابولي الإيطالي، فيما استبعد صحفي أتليتيك البريطانية باريس سان جيرمان من السباق.

مقالات ذات صلة