كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

انتقالات: نادي قطر يتعاقد مع المغربي بدر بانون من الاهلي مقابل 2.5 مليون دولار

أتم نادي قطر القطري تعاقده مع مدافع النادي الاهلي المصري «بدر بانون» خلال الميركاتو الصيفي 2022، ليرحل اللاعب الدولي المغربي عن صفوف القلعة الحمراء بعد أن قضى موسمين بين أسوار ملعب مختار التتش.

تحديث: فشل صفقة انتقال بدر بانون من الأهلي إلى نادي قطر – التفاصيل

ووفقًا لمصدر داخل النادي الاهلي، فإن إدارة قطر القطري توصلت لاتفاق لشراء بانون مقابل 2.5 مليون دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار بنود تحفيزية.

وأضاف المصدر، أن رغبة بانون حسمت الموقف، خصوصا أنه يريد الرحيل إلى قطر للاستفادة من الراتب السنوي المعروض عليه، والذي وصل إلى 1.5 مليون دولار سنويًا، حيث سيوقع لمدة 3 سنوات قادمة، بناء على رغبة مواطنه يوسف سفري المدير الفني للفريق القطري.

وكشف المصدر، بأن الاهلي انهي كافة الاتفاقات مع إدارة قطر القطري، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الاهلي قد استبعد بدر بانون من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة بتروجت مساء غدا السبت في نصف نهائي كاس مصر عن النسخة الماضية التي لم تكتمل حتى الآن.

جدير بالذكر عودة بانون إلى الاهلي مؤخرا بعد غياب دام لأكثر من 6 أشهر بسبب تعرضه للإصابة بالتهابات في عضلة القلب نتيجة إصابته للمرة الثانية بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب المغرب في الكاميرون للمشاركة في بطولة كاس امم افريقيا 2021.

وانتقل بانون إلى الاهلي في الميركاتو الصيفي 2020 قادمًا من الرجاء الرياضي المغربي مقابل 2 مليون دولار.

مقالات ذات صلة