كرة القدم الإفريقية

نتائج مباريات اليوم في مصر 29-6-2022..سموحة يخفف الضغط على بيراميدز والزمالك بعرقلة الاهلي

تعرف على نتائج مباريات اليوم الاثنين في مصر 29-6-2022، والذي شهد إقامة مباراتين في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

فجر فريق سموحة مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في الفوز على الاهلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل مروان حمدي الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 9 من الشوط الأول وأضاف عبد الكبير الوادي هدفا ثانيا لاصحاب الارض، في الدقيقة 45 بعد استغلال خطأ من دفاع الأهلي.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف مروان حمدي هدفا ثالثا لفريق سموحة في الدقيقة 46، بينما نجح طاهر محمد طاهر في تقليص الفارق بهدف سجله لـ الاهلي في 59.

وفي الدقيقة 90+3 سجل حسام حسن مهاجم الاهلي هدف ثانيًا ليقلص النتيجة ويمنح الفريق الأحمر الأمل مجددًا، وفي الدقائق الأخيرة أهدر محمد شريف فرصة اقتناص التعادل ليخسر الأهلي ثلاث نقاط في صراعه نحو المنافسة على بطولة الدوري.

الاهلي يفشل في حماية فيوتشر

تسبب فشل الاهلي أمام سموحة في حماية فيوتشر الذي سقط في نفس الجولة أمام طلائع الجيش، ليتجمد عند النقطة 39 في المركز الرابع.

وتساوى سموحة مع فيوتشر في نفس رصيد النقاط، مع تفوق فيوتشر بفارق الاهداف فقط، بينما ظل الاهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة أقل بخمس نقاط من بيراميدز الثاني، لكن لا تزال للاهلي فرصة لاعتلاء الصدارة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب 51 نقطة، إذا ما انتصر المارد الاحمر في الثلاث مباريات المؤجلة له.

بيراميدز يخطف فوزا هاما من انبي

خطف فريق بيراميدز انتصارًا صعبًا على نظيره إنبي، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي.

سجل هدف بيراميدز، لاعبه البوركيني ايريك تراوي في الدقيقة 84 من زمن المباراة بعدما انفرد بحارس مرمى انبي محمود جاد وسددها قوية في المرمى.

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف بعد اعتراضات عديدة من لاعبي فريق انبي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنبي عند 26 نقطة في المركز 12.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 29-6-2022

  • الاهلي 2 – 3 سموحة
  • بيراميدز 1 – 0 انبي