كرة القدم الأوروبية

بايرن ميونخ يشترط 60 مليون يورو للتخلي عن ليفاندوفسكي لصالح برشلونة

حدد بايرن ميونيخ الألماني مبلغ 60 مليون يورو للتخلي عن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصالح برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ورد من ألمانيا فإن بايرن ميونيخ يرفض بيع روبرت ليفاندوفسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 ما لم يتلقى عرضًا لا يقل عن 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني).

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي البولندي في أليانز أرينا الصيف المقبل، وقد أخبر أبطال البوندسليجا أنه يريد الرحيل بحثًا عن تحديات جديدة.

وأوضح ليفاندوفسكي “انتهى عصر بايرن ميونيخ. لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي بعد الآن. بايرن فريق جاد وأعتقد أنهم لن يبقوني، لا أريد اللعب هناك بعد الآن.”

لا يزال برشلونة مرتبطًا باللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، ويُزعم أن الفريق الكتالوني قد قدم بالفعل عرضين، بما في ذلك عرض بقيمة 40 مليون يورو (34.4 مليون جنيه إسترليني) الأسبوع الماضي.

يواصل بايرن الإصرار على أن المهاجم المتمرس لن يرحل هذا الصيف، ويتوقع النادي البافاري عودته إلى التدريبات التمهيدية تحضيرا للموسم الجديد منتصف الشهر المقبل.

هل ينجح برشلونة في التوقيع مع ليفاندوفسكي؟

وفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز الألمانية، فإن أبطال ألمانيا حريصون على الاحتفاظ بروبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف، لكنهم سيستمعون إلى العروض بقيمة 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني).

يزعم التقرير أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مصمم على جلب لاعب خط وسط على مستوى عالمي إلى كامب نو في سوق الانتقالات الحالية، وأنه ينظر إلى اللاعب الدولي البولندي باعتباره اللاعب المثالي لمساعدة الفريق على التنافس على الألقاب مرة أخرى.

وسجل ليفاندوفسكي 344 هدفًا وقدم 72 تمريرة حاسمة في 374 مباراة لأبطال البوندسليجا في جميع البطولات منذ وصوله من بوروسيا دورتموند.

في الموسم الماضي، سجل ليفاندوفسكي ما مجموعه 50 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 46 مباراة في جميع البطولات، ما ساعد بايرن ميونيخ على الفوز بالدوري الألماني مرة أخرى.

أظهر باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد بعض الاهتمام بالمهاجم البولندي في وقت سابق، لكنه مهتم فقط بالانتقال إلى برشلونة على ما يبدو.

مقالات ذات صلة