كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 23-6-2022..انشيلوتي يحاول التوقيع مع نجم الإنتر نيكولو باريلا

ورد أن بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يحاول التوقيع مع نجم الإنتر نيكولو باريلا خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وأن النادي الملكي مستعد للتخلي عن داني سيبايوس وناتشو فرنانديز لتأمين خدمات النجم الايطالي.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن ريال مدريد مستعد لزيادة اهتمامه بلاعب خط وسط إنتر ميلان نيكولو باريلا، وأن النادي الملكي مستعد لتقديم لاعبين في صفقة للتعاقد مع الدولي الإيطالي.

أثبت باريلا نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في إيطاليا منذ ظهوره في كالياري قبل الانتقال إلى إنتر ميلان في عام 2019.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا دورًا رئيسيًا في فوز النيرازوري بلقب الدوري الإيطالي خلال موسم 2020/21 واستمتعت بموسم مثمر في الموسم الماضي أيضًا، على الرغم من انخفاض طفيف في المستوى.

أنهى باريلا موسم 2021/22 برصيد أربعة أهداف و 13 تمريرة حاسمة من 48 مباراة في جميع المسابقات.

واجتذب لاعب خط الوسط الكثير من الاهتمام من الأندية في جميع أنحاء أوروبا خلال بطولة يورو 2020 مع منتخب إيطاليا، حيث ألقى ريال مدريد أيضًا نظرات الإعجاب تجاهه.

هل يحتاج ريال مدريد لخدمات نيكولو باريلا؟

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن ريال مدريد كان على استعداد لتأجيل محاولة التوقيع مع باريلا حتى عام 2023 قبل ملاحقته كبديل للوكا مودريتش، الذي وقع على تمديد العقد لمدة عام واحد في وقت سابق من هذا الشهر.

بالنظر إلى توقيع ريال مدريد مع نجم موناكو الفرنسي اوريلين تشواميني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فلا يبدو أن هناك حاجة ماسة إلى لاعب خط وسط جديد أيضًا.

لكن، كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن ريال مدريد يمضي قدمًا في سعيه وراء باريلا هذا الصيف.

قد يكون ذلك رد فعل على عدم توقيع توني كروس لعقد جديد، مع انتهاء عقده الحالي العام المقبل، مما يتركهم عرضة لمبادرات من أندية أخرى من أجل التوقيع مع النجم الألماني المخضرم.

مع مستقبل كروس غير مؤكد الآن، ومن المرجح أيضًا رحيل داني سيبايوس، يمكن أن يصل لاعب خط وسط جديد إلى ريال مدريد، مع ظهور باريلا كهدف رئيسي.

ويشير التقرير إلى أن أبطال إسبانيا وأوروبا على استعداد لتقديم لاعبين لإنتر ميلان لتأمين خدمات الدولي الإيطالي، وهما نجم ريال بيتيس السابق داني سيبايوس، والمدافع متعدد الاستخدامات ناتشو فيرنانديز.

مقالات ذات صلة