كرة القدم الأوروبية

محمد صلاح يتمنى التوفيق لساديو ماني في بايرن بعد مغادرة ليفربول

ودع النجم المصري محمد صلاح زميله السابق في ليفربول ساديو ماني بعد أن أتم النجم السنغالي انتقاله إلى بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، متمنياً له كامل التوفيق في تجربته الجديدة.

وانضم ماني إلى بطل ألمانيا بشكل رسمي اليوم الأربعاء 22-6-22 في صفقة قيمتها 35.1 مليون جنيه إسترليني، ليترك ملعب أنفيلد روود بعد ستة مواسم – خمسة منها كانت مع صلاح.

ساعد النجمان، جنبًا إلى جنب مع زميله المهاجم روبرتو فيرمينو، في تشكيل ثلاثي هجومي بارز مع الريدز، مزق دفاعات الخصوم، وساعد ليفربول على تحقيق ستة ألقاب تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

بعد رحيل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، انتقل صلاح – الذي ينتهي عقده مع ليفربول الصيف المقبل مثل عقد ماني السابق – إلى وسائل التواصل الاجتماعي لشكر اللاعب السنغالي الدولي على ما قدمه للنادي.

ماذا كتب محمد صلاح لساديو ماني؟

وكتب نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لزميله السابق ساديو ماني بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ: “لقد كانت رحلة رائعة! شكرًا لك على كل الأوقات الجيدة وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة! سنفتقدك جميعًا “.

ورد ماني على رسالة محمد صلاح بالتعليق على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقال: “استمر في فعل الأشياء التي تجيدها. أخي أنت الأفضل.”

ووقع نجم ساوثهامبتون السابق عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع بايرن ميونيخ بعد أسابيع من التكهنات الشديدة بعد الهزيمة المؤلمة للريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس، لتنتهي قصته مع فريق يورجن كلوب بعد 6 سنوات.

مقالات ذات صلة