كرة القدم الآسيوية

فيديو ملخص مباراة الكويت و لبنان 22-6-2022 كأس غرب آسيا للناشئين

الكويت Vs لبنان

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الكويت و لبنان التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الموافق 22-6-2022 في كأس غرب آسيا للناشئين.

فاز المنتخب اللبناني بهدفين دون رد على نظيره الكويتي في هذه المباراة، ليتشارك مع المنتخب السوري صدارة المجموعة الثانية.

بدأت مباراة منتخب الكويت ضد منتخب لبنان في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر ، 21:00 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر القناة الرياضية العراقية في بث مباشر.

ينافس المنتخبان الكويتي واللبناني تحت 17 عامًا في المجموعة الثانية التي تضم فلسطين و سوريا.

و بدأت هذه البطولة في مدينة العقبة جنوب المملكة الاردنية يوم أمس الثلاثاء 21 يونيو 2022 بمواجهة جمعت منتخب العراق بمنتخب اليمن، وانتهت لصالح أسود الرافدين 1/2 ضمن المجموعة الأولى التي تضم كذلك الاردن و سلطنة عمان.

واستطاع المنتخب الاردني تحت 17 عامًا حسم مواجهته أمام منتخب عمان بهدف دون رد سجله اللاعب عبد الرحمن الخضور في الدقيقة 20 من الشوط الأول.

ولم يسبق لمنتخب الكويت مواجهة نظيره اللبناني في فئة 17 عامًا، لكنهما لعبا معًا في فئة المنتخبات الاساسية عدة مرات آخرها خلال مارس 2021 في لقاء ودي انتهت بالتعادل 1/1 على ملعب نادي ضباط الشرطة في الامارات.

موعد مباراة الكويت و لبنان

تبدأ مباراة منتخب الكويت ضد منتخب لبنان في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر ، 21:00 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر القناة الرياضية العراقية في بث مباشر.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت و لبنان

تنقل مباراة الكويت و لبنان على القناة الرياضية العراقية و قناة الرابعة العراقية بالاضافة إلى قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم.