كرة القدم الأوروبية

الويلزي جاريث بيل في محادثات مع كارديف سيتي بعد نهاية قصته مع ريال مدريد

يبدو أن المهاجم الويلزي جاريث بيل مستعدًا للعودة الدائمة إلى بلاده ويلز بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، بعد إجراء محادثات مع مدرب كارديف سيتي ستيف موريسون.

من المقرر أن يصبح بيل (32 عامًا)، لاعباً حراً عندما ينتهي عقده مع ريال مدريد نهاية الشهر الجاري، بعد سبع سنوات مليئة بالألقاب في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ابرزها 5 كؤوس في دوري أبطال أوروبا.

يقال إن قائد منتخب ويلز لديه عدد من العروض على الطاولة حيث يخطط لخطوته التالية، مع ارتباط أندية توتنهام ونيوكاسل والعديد من فرق الولايات المتحدة الأمريكية MLS بالتوقيع مع المهاجم المخضرم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت هناك اقتراحات بأن بيل قد يعتزل كرة القدم الاحترافية في نهاية الموسم بعد أن فقد شعبيته في ريال مدريد، لكنه سيستمر لفترة أخرى على الأرجح، بعد مساعدة ويلز في التأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

انطلق بيل في إجازة مع أسرته بعد التوقف الدولي الأخير، وعاد إلى كارديف يوم الثلاثاء، ووفقًا لموقع “ويلز أونلاين”، فاللاعب قد زار مركز التدريبات في كارديف سيتي اليوم الأربعاء لإجراء أعمال فيزيائية مع فيزيائي اتحاد كرة القدم في ويلز.

وتزامنت زيارة جاريث بيل مع تواجد لاعبي كارديف سيتي، العائدين في أول يوم لهم إلى التدريبات التحضيرية للموسم الجديد، حيث تحدث مهاجم ريال مدريد مع المدرب موريسون حول مستقبله، وإمكانية اللعب مع النادي في الموسم المقبل، وفقاً لنفس التقرير.

مقالات ذات صلة