كرة القدم الأوروبية

بعد سنوات من الأمجاد مع ليفربول.. بايرن ميونيخ يتمم صفقة ساديو ماني

أكد بايرن ميونيخ الألماني التوقيع مع النجم السنغالي ساديو ماني قادماً من ليفربول، ليوقع لثلاث سنوات مع النادي البافاري.

يغادر ماني ملعب أنفيلد روود بعد ست سنوات من الأمجاد، فاز فيها بكل الألقاب المتاحة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا في 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز بعد عام واحد.

كان من المتوقع منذ فترة طويلة أن يرحل المهاجم هذا الصيف مع بدء بايرن المفاوضات في نهاية الموسم الماضي.

في النهاية تم إبرام الصفقة، بعد أن وافق ساديو ماني على التنازل عن بعض الأرباح المستقبلية المحتملة للمساعدة في إتمام المفاوضات.

على الرغم من أنهم حصلوا بشكل مريح على لقب الدوري الألماني العاشر على التوالي، إلا أن بايرن ميونخ خرج من دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية على يد فياريال.

ماذا قال ساديو ماني بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ؟

عبر ساديو ماني عن سعادته البالغة بعد إتمام الصفقة، وأضاف: «أنا سعيد حقًا لوجودي أخيرًا في بايرن ميونخ في ميونخ. تحدثنا كثيرًا وشعرت باهتمام كبير من هذا النادي العظيم منذ البداية، لذلك لم تكن هناك شكوك بالنسبة لي. إنه الوقت المناسب لهذا التحدي».

وأضاف الدولي السنغالي: «أريد أن أحقق الكثير مع هذا النادي، في أوروبا أيضًا. خلال فترة وجودي في سالزبورج، شاهدت الكثير من مباريات بايرن – أحب هذا النادي حقًا».

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أوليفر كان: «نحن سعداء لأننا تمكنا من التوقيع مع ساديو ماني في بايرن ميونخ. بفضل أدائه المتميز ونجاحاته الكبيرة على أعلى مستوى دولي على مدار سنوات عديدة، هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين مثله في العالم».

وأكمل: «نحن على يقين من أن ساديو ماني سيسعد جماهيرنا في السنوات القادمة بأسلوبه المذهل في اللعب. إنه طموح ومتشوق للفوز بمزيد من الألقاب. مع لاعبين مثله في بايرن ميونخ، تحقيق كل الأهداف أكبر من الممكن».

مقالات ذات صلة