كرة القدم الأوروبية

بايرن ميونيخ يتجاهل اهتمام برشلونة ويتشبث بروبرت ليفاندوفسكي

أصر بايرن ميونيخ الألماني على أن وضع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في أليانز أرينا لم يتغير، على الرغم من التكهنات المستمرة التي تربطه بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أنه يريد مغادرة بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعتقد أنه مصمم على تأمين الانتقال إلى كامب نو.

لا يزال أمام اللاعب الدولي البولندي أكثر من 12 شهرًا لنهاية عقده في أليانز أرينا، ويخطط العملاق الألماني للاحتفاظ به لعام إضافي، رغم خروجه علانية بعدم قدرته على الاستمرار في النادي البافاري.

بايرن ميونيخ يواصل تجاهل رغبة روبرت ليفاندوفسكي

قال المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش إن النادي يخطط لعودة ليفاندوفسكي للتدريبات مع فريق جوليان نايجلسمان في 12 يوليو والبقاء حتى الموسم المقبل على الأقل في بافاريا.

وأوضح صالح حميديتش لصحيفة بيلد ” عرض جديد من برشلونة؟ لا أفكر في ذلك. أتوقع رؤية روبرت في التدريبات في سابينر شتراسه في 12 يوليو” .

في غضون ذلك، أصر مدير بايرن أوليفر كان أيضًا على أنه “لم يتغير الكثير”، حيث يخطط أبطال البوندسليجا لضم المهاجم إلى فريقهم في الموسم المقبل.

وأكد أوليفر كان “فيما يتعلق بفاندوفسكي، لم يتغير الكثير. لا يزال عقده حتى عام 2023. هنا في بايرن ميونيخ، نتطلع الآن إلى اليوم الأول من التدريب مع روبرت”.

وسجل المهاجم البولندي 50 هدفا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 46 مباراة بجميع البطولات على مستوى الأندية خلال موسم 2021-22، لكنه يريد الرحيل هذا الصيف بحثا عن تحديات جديدة.

لماذا يريد ليفاندوفسكي مغادرة بايرن ميونيخ نحو برشلونة؟

أوضح ليفاندوفسكي للصحفيين مؤخرا رغبته بمغادرة النادي البافاري في الميركاتو الصيفي الحالي، وأوضح “انتهى عصر بايرن ميونيخ. لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي بعد الآن. بايرن فريق جاد وأعتقد أنهم لن يبقوني، لا أريد اللعب هناك بعد الآن.”

يُعتقد أن برشلونة قد فشل بالفعل بعرض بقيمة 32 مليون يورو (27.5 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 5 ملايين يورو (4.3 مليون جنيه إسترليني) في الإضافات للمهاجم، مع عدم اهتمام بايرن بالبيع في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة