كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد اليوم 21-6-2022.. عرض مغري من أجل جناح أياكس أنتوني

يأمل العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد، في إبرام صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جناح أياكس أمستردام الهولندي “أنتوني” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا موسماً رائعاً في 2021-22 مع ناديه الهولندي، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 32 مباراة في جميع المسابقات.

سجل الدولي البرازيلي ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 23 مباراة بالدوري الهولندي، بينما قدم أيضًا هدفين وصنع أربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

كان مستقبل أنتوني محل تكهنات كثيرة في الأشهر الأخيرة، حيث قال إيريك تين هاغ، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إنه حريص على إحضاره إلى أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي 2022.

في هذه الأثناء، يُزعم أيضًا أن بايرن ميونيخ أبدى اهتمامًا باللاعب، على الرغم من أن بطل ألمانيا ضمّن الآن التوقيع مع النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول.

يبقى مان يونايتد الآن، الأقرب إلى التوقيع مع اللاعب الذي من المتوقع أن يكلف النادي الانجليزي حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لصحيفة الصن البريطانية.

ويزعم التقرير أن مسؤولين من بطل إنجلترا 20 مرة من المقرر أن يصلوا إلى أمستردام اليوم الثلاثاء بهدف تأمين توقيع المهاجم البرازيلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أنتوني على وسائل التواصل الاجتماعي عندما غادر تين هاج لتولي وظيفة المدير الفني الجديد مع الشياطين الحمر: “أريد أن أشكرك على كل ما علمتني إياه. اعلم أنني سأقف معك دائمًا إذا كنت بحاجة لي”.

وأحرز المهاجم البرازيلي ما مجموعه 22 هدفا، وقدم 20 تمريرة حاسمة في 78 مباراة مع أياكس منذ انضمامه إلى العملاق الهولندي قادماً من ساو باولو في الميركاتو الصيفي 2020.

اهتمامات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يواصل مان يونايتد محادثاته مع برشلونة بشأن صفقة مالية كبيرة لضم الهولندي فرينكي دي يونج، بينما يُعتقد أن الشياطين الحمر عرضوا عقدًا على كريستيان إريكسن أيضاً، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويقال إن النادي الانجليزي تعرض لضربة في سعيه وراء زميل أنتوني في الفريق “جورين تيمبر”، حيث يُزعم أن اللاعب الدولي الهولندي اتخذ قرارا بالبقاء في أياكس أمستردام الهولندي.

ولا يزال المدافع الدولي الاسباني باو توريس لاعب فياريال مرتبطًا بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، بينما قيل إن ليساندرو مارتينيز عاد إلى رادارهم بعد أنباء عن رغبة تيمبر في البقاء في أمستردام.

يُعتقد أن تين هاج يائسًا من الحصول على بعض التعاقدات الجديدة في الوقت المناسب لبدء جولة ما قبل الموسم الشهر المقبل، والتي تبدأ بمباراة ضد ليفربول في 12 يوليو 2022 في تايلاند.

يذكر أن بطل إنجلترا 20 مرة، سيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، بمواجهة برايتون أند هوف ألبيون في 7 أغسطس المقبل.