كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 21-6-2022.. لابورتا لن يدفع ما يطلبه إشبيلية من أجل كوندي

يضع النادي الكتالوني برشلونة، مدافع إشبيلية الإسباني “جوليس كوندي” ضمن الصفقات الجديدة المزمع إبرامها خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، لكن رئيس مجلس الإدارة جوان لابورتا، غير مستعد لتقديم ما يطلبه النادي الأندلسي للتخلي عن مدافعه الفرنسي.

أبرم برشلونة بالفعل صفقة أندرياس كريستنسن في انتقال حر، والذي سيتم الإعلان عن توقيعه في الأسابيع القليلة المقبلة، لكنهم يريدون قلب دفاع آخر لأنهم يعملون على مغادرة الفرنسيين كليمنت لينجليت وصامويل أومتيتي.

كما أن مستقبل المخضرم جيرارد بيكيه غير مؤكد أيضًا، وقد لا يكون بداية الموسم المقبل مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز، ومن هنا جاء السعي وراء كوندي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إشبيلية يريد 60 مليون يورو للتخلي عن كوندي

سيكون التعاقد مع جوليس كوندي أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لبرشلونة، حيث يطلب النادي الأندلسي إشبيلية 60 مليون يورو لبيع مدافع بوردو الفرنسي السابق.

وطلب النادي الأندلسي 60 مليون يورو لأنهم يدركون أن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، مهتمة بخدمات كوندي وأن بإمكانهم وضع الكثير من الأموال على الطاولة.

بالإضافة إلى ذلك، يريدون إغلاق الصفقة بسرعة، وهذه واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها برشلونة في الوقت الحالي، لأن الوقت لازال ضدهم، رغم الرافعات المالية التي وافقت عليها الجمعية العمومية للبلوجرانا.

يبدو أن برشلونة غير مستعد لدفع مبلغ 60 مليون يورو التي يطلبها إشبيلية، حتى لو حصلوا مؤخرًا على أموال جديدة، وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية، حيث أن مبلغ 600 مليون يورو التي حصل عليها النادي، لن تكون كلها للانتقالات الصيفية.

من الضروري موازنة ميزانية هذا العام، والتي تبلغ الآن 160 مليون يورو، واستخدام جزء من الدخل لخفض الديون، والتي تبلغ حوالي 1.350 مليار يورو، تضيف الصحيفة.

اهتمامات برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022

الأولوية القصوى هي روبرت ليفاندوفسكي، حيث أوضح المهاجم البولندي أنه يريد الانضمام إلى برشلونة، والأمر المطروح هو ما إذا كان الفريق الكتالوني قادرًا على الاتفاق على الصفقة مع بايرن ميونيخ.

سيجعل قدوم ليفاندوفسكي تشافي هيرنانديز مكتفياً إلى حد ما في القسم الهجومي، مع قدرة كل من بيير إيمريك أوباميانج وأنسو فاتي على تولي دور المهاجم.

مع رحيل عثمان ديمبيلي الذي يبدو وشيكًا، يريد تشافي أيضًا بديلًا في مركز الجناح، وخيارهم الأول ليكون البديل للفرنسي، هو البرازيلي رافينها نجم ليدز يونايتد الإنجليزي.

ربما تكون أصعب صفقة يمكن إنجازها هذا الصيف هي صفقة الفرنسي جوليس كوندي، حيث يتم مطاردة مدافع إشبيلية البالغ من العمر 23 عامًا من قبل تشيلسي الإنجليزي من مدة طويلة، وسيكون شيئاً مثيراً للإهتمام، إذا تمكن برشلونة من دفع الأموال التي سيطلبها إشبيلية.

وسيكون آخر اثنين في قائمتهم هما سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، حيث سيوفر هذا الأخير، المنافسة وفرصة لإراحة جوردي ألبا، في حين أن الأول من المرجح أن يعزز قلب الدفاع في برشلونة، ومركز الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة