اصاباتكرة القدم الأوروبية

في لفتة إنسانية.. ريال مدريد يوجه رسالة دعم لنجم فلامنجو

وجه ريال مدريد الإسباني رسالة دعم خاصة لنجم نادي فلامنجو البرازيلي برونو هنريكي بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الركبة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وأكد فلامنجو البرازيلي خضوع نجمه برونو هنريكي لعملية جراحية، بعدما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى أربطة الركبة في مباراة الفريق أمام كويابا في الجولة الثانية عشر بالدوري البرازيلي يوم الأربعاء الماضي 15 يونيو 2022.

وبحسب البيان الصادر من فلامنجو، من المتوقع أن عملية تعافي هنريكي من الإصابة قد تستغرق بين 10 و12 شهرًا من أجل العودة إلى الملاعب مجددًا بشكل طبيعي.

ونشر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا رسالة الدعم التي تلقاها من نادي ريال مدريد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب عليها «شكرًا ريال مدريد».

وكان هنريكي قد توجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن أسفه للإصابة.

وكتب: «تلقيت ثاني أسوأ خبر في مسيرتي بتعرضي لإصابة أخرى على مستوى الركبة، لم أتخيل أبدًا أنه في يوم من الأيام سأضطر إلى المرور بهذه اللحظة الصعبة».

وأضاف: «فترة طويلة خارج الملعب ولا أستطيع أن أفعل أكثر ما أحبه منذ أن كنت في السادسة من عمري، لكنني أعلم أنه يمكن أن يحدث ذلك في مسيرة أي رياضي».

واختتم حديثه: «حزين جدًا لهذه اللحظة، لكن بالإيمان بالله سأتغلب على هذه الفترة الصعبة، سأستمر بحزم وقوة في عملية شفائي، حتى يتمكن ذلك الفتى الذي يؤمن دائمًا بأحلامه، من الوصول إلى حيث يريد أن يذهب».

يذكر أن هنريكي الذي يشغل مركز الجناح والمهاجم، قد خاض 22 مباراة مع فلامنجو هذا الموسم في جميع المسابقات، وساهم في تسجيل 10 أهداف، أحرز 3، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

وبشكل عام شارك هنريكي مع فلامنجو 164 مباراة، سجل 69 هدفًا، وصنع 40؛ وحقق معهم 6 ألقاب؛ ولمع مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2019، ولكنهم خسروا اللقب في النهاية وبصعوبة لصالح ليفربول.

مقالات ذات صلة