كرة القدم الأوروبية

برشلونة لا يستبعد التوقيع مع برناردو سيلفا قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022 

يستمر اسم برناردو سيلفا في تصدر العناوين الرئيسية للصحف الكتالونية بعدما دخل حيز اهتمامات المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز خلال الميركاتو الصيفي 2022، لتظهر أنباء جديدة تُفيد بأن البرسا لا يستبعد إتمام الصفقة قبل غلق السوق.

جاء التحديث الأخير من إذاعة كادينا كوبيه، حيث تعتقد مصادرها الموثوقة داخل أسوار كامب نو، أن برشلونة “مقتنع تمامًا” بقدرته في التوقيع مع لاعب خط الوسط الدولي البرتغالي قبل بداية الموسم المقبل 2023/2022.

كما تأكد برشلونة من أن وكيل برناردو سيلفا “خورخي مينديز” على علم بتحركات البلوجرانا، وأنه حثهم على التحلي بالصبر قبل ما يمكن أن يكون صيفًا طويلاً.

هل ينتقل برناردو سيلفا إلى برشلونة؟

يقال ان برناردو سيلفا حريص على الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022، وبيب جوارديولا لم يستبعد تمامًا خروجه قبل بداية الموسم الجديد، وقد تحدث في هذا الموضوع يوم أمس الاثنين.

ويعتقد التقرير الذي اذاعته كادينا كوبيه أن برناردو لديه اتفاق شفهي مع بيب جوارديولا يمكنه من المغادرة إذا جاءه عرض جيد من قبل إدارة برشلونة التي تحررت أخيرًا من الناحية المالية بعد بيع بعض الأصول (من ضمنها جزء من حقوق البث التلفزيوني).

ما موقف دي يونج مع برشلونة؟

مع ذلك، فإن أي تحرك لبرشلونة نحو برناردو سيلفا سيقابله مغادرة ضرورية للاعب الوسط الدولي الهولندي «فرينكي دي يونج» هذا الصيف فلا يقبل سيلفا بوجود منافس شرس مثل دي يونج.

وفي خضم الاهتمام الواضح من برشلونة بلاعب وسط السيتي، قال لاعب خط الوسط الهولندي إنه غير مهتم بما تنشره الصحف وليس على استعداد لمغادرة كامب نو رغم الاهتمام الكبير القادم من مانشستر يونايتد الذي ابدى استعداده لتسديد قيمة دي يونج.

وتقول إذاعة كادينا كوبيه إنه لا توجد فرصة لإجراء مبادلة بين برناردو سيلفا وفرينكي دي يونج، لأن مانشستر سيتي غير مهتم باللاعب الهولندي، ومع ذلك، نحن نعلم بالفعل أن مانشستر يونايتد حريص على ضم اللاعب إلى أولد ترافورد.

يُعتقد أن الشياطين الحمر يعدون عرضًا جديدًا للاعب الهولندي الدولي، وإذا كان مرتفعًا بدرجة كافية، فهناك احتمال قوي أن يقبله برشلونة، ما يجعل خطوة انتقال برناردو سيلفا إلى كامب نو، أمراً قابلاً للتحقيق.

مقالات ذات صلة