كرة القدم الأوروبية

ليفربول لا يستبعد مغادرة محمد صلاح في صفقة انتقال مجانية في ميركاتو 2023

رفضت مصادر داخل إدارة ليفربول استبعاد احتمال رحيل النجم المصري محمد صلاح في صفقة انتقال مجانية في ميركاتو 2023 بعد نهاية عقده.

ومن المقرر أن تنتهي صلاحية عقد هداف الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب روود آنفيلد في يونيو 2023، ولا يزال الريدز يجد صعوبة في التوصل إلى اتفاق مع وكيل أعماله «رامي عباس» بشأن عقد جديد.

يُزعم أن صلاح يريد أن يصبح واحدًا من أفضل ستة لاعبين أجورًا في كرة القدم العالمية، حيث يُعتقد أن المهاجم المصري يبحث عن عقد في المنطقة بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، يقال إن ليفربول ثابت من حيث هيكل الأجور، مع عدم استعداد النادي لتلبية مطالب صلاح على الرغم من أهميته للفريق، حيث أنهى الموسم الماضي كهداف للنادي والدوري الانجليزي مرة أخرى.

ما هي آخر تطورات مفاوضات ليفربول وصلاح؟

وفقًا لصحيفة الميرور البريطانية، يستعد عملاق الدوري الإنجليزي الآن إلى احتمال ترك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في صفقة انتقال مجانية في سوق الانتقالات الصيفية 2023 بعدما تراجعت

ومع ذلك، يدعي التقرير أن ليفربول لا يزال واثقًا من أن صلاح سيحقق أفضل مستوى له في الموسم المقبل، وسط حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبله مع الريدز.

كما يُزعم أن علاقة المصري مع المدرب الرئيسي للنادي يورجن كلوب «لا تزال قوية»، وأن بطل كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، لا يشعر بأي مخاوف بشأن موقف اللاعب قبل الموسم المقبل.

كيف كان أداء محمد صلاح مع ليفربول عام 2022؟

كان الفرعون المصري محمد صلاح في حالة رائعة مع الريدز خلال موسم 2021-22، حيث سجل 31 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 51 مباراة في جميع البطولات مع فريق يورجن كلوب.

منذ وصوله إلى ليفربول من روما في سوق الانتقالات الصيفية 2017، سجل النجم المصري ما مجموعه 156 هدفًا، وقدم 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة مع العملاق الإنجليزي، ليصبح أحد اللاعبين البارزين في كرة القدم العالمية على ملعب أنفيلد روود.

يُزعم أن الريدز ليس لديهم أي اهتمام ببيع صلاح خلال الميركاتو الصيفي 2022، خاصة وأن ساديو ماني يتجه إلى بايرن ميونيخ، بينما لا يزال هناك عدم يقين يحيط بمستقبل روبرتو فيرمينو.

وعزز ليفربول خياراته الهجومية في يناير بالتعاقد مع لويس دياز من بورتو البرتغالي، وسجل الدولي الكولومبي ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 26 مباراة في النصف الثاني من الموسم الماضي، قبل التوقيع مع الأوروجوياني داروين نونيز في صفقة قياسية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة