كرة القدم الإفريقية

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم 19-6-2022 أمام الاهلي في قمة الدوري المصري

تعرف على تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم 19-6-2022 أمام الاهلي، في المباراة المؤجلة منذ الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

يحرس مرمى الزمالك اليوم الحارس «محمد عواد» الذي تألق خلال الفترة الماضية بصورة ملفتة وقاد الفريق للترشح إلى نهائي كأس مصر 2021 على حساب أسوان بتصديه لركلتي جزاء خلال الوقت الأصلي للقاء.

وينوي المدير الفني للزمالك «جوزفالدو فيريرا» تطبيق خطة 3-5-2 في الوضع الهجومي، بحيث يتواجد محمد عبد الشافي مع محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش في خط الدفاع، مع تحولها إلى خطة 4-4-1 في الوضع الدفاعي بعودة عبد الله جمعة من الجناح الأيمن إلى مركز الظهير.

وسيكون اللاعب الملقب بنيمار «سيد عبد الله» مفاجأة تشكيلة الزمالك اليوم.

تبدأ مباراة الاهلي و الزمالك على استاد السلام الدولي في القاهرة، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

يدخل الاهلي مباراة اليوم وفي جعبته 40 نقطة متأخرًا عن الزمالك المتصدر بأربع نقاط فقط، ولا تزال للاهلي ثلاث مباريات مؤجلة له منذ شهري أبريل ومايو بسبب انشغاله بالأدوار الاقصائية من دوري أبطال أفريقيا 2022.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الاهلي و الزمالك على استاد القاهرة بفوز عريض للاهلي قوامه 5 أهداف مقابل 3، يوم الخامس من نوفمبر 2021.

تشكيلة الزمالك اليوم

محمد عواد

محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – محمد عبد الشافي

عبد الله جمعة – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد سيد زيزو

أشرف بن شرقي – سيد عبد الله نيمار – عمر السعيد.

دكة الزمالك اليوم

السيد عطية وحسام عبد المجيد وإسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني ويوسف أسامة وسيف جعفر.