كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يتفوق على برشلونة 1/2 في سلسلة نهائي الدوري الاسباني لكرة السلة

كرة سلة..نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة 17-6-2022 الجولة الثالثة من نهائي الدوري

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة اليوم الجمعة 17-6-2022 في الجولة الثالثة من نهائي الدوري الاسباني لكرة السلة موسم 2022/2021.

تفوق ريال مدريد على برشلونة 1/2 في سلسلة نهائي الدوري الاسباني لكرة السلة، بفضل الفوز الذي حققه مساء اليوم الجمعة على ملعبه ووسط أنصاره بنتيجة 66/81.

وسيلعب الفريقان مباراة رابعة في هذه السلسلة يوم 19 يونيو الجاري على ملعب ريال مدريد، إذا انتهت بفوز الريال سيُتوج بلقب الدوري، وفي حال فوز برشلونة سيتم تمديد السلسلة إلى مباراة خامسة.

واستضافت صالة ويزينك سنتر في العاصمة الإسبانية مدريد مباراة اليوم بين النادي الملكي والنادي الكتالوني، وشهدت حضور حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب بلجيكا لكرة القدم «تيبو كورتوا».

بدأ ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «فابيان كوسور – جابريل ديك – آدام هانجا – والتر تافاريز – جويرسشون يابوسيلي».

أما برشلونة فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «نيك كالاثيس – دانتي إكسوم – كوري هيجينس – نيكولا ميروتيتش – سيرتاك سانلي».

ريال مدريد يكتسح برشلونة في 4 أشواط

قدم ريال مدريد مستوى مذهل في الربع الأول من المباراة بتسجيل 21 نقطة مقابل 16 لبرشلونة، وتواصل ابداع الريال في الربع الثاني بتسجيله لـ 25 نقطة مقابل 23 للبلوجرانا ليصبح إجمالي النتيجة 46-39.

وبعد العودة من الاستراحة، سجل ريال مدريد 20 نقطة واستقبل 13 خلال الربع الثالث من اللقاء، وسط تألق غير عادي من الأرجنتيني «جاربيل ديك» والفرنسي «فابيان كوسور».

ووضع ريال مدريد تركيزه على الاحتفاظ بفارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي خلال الربع الرابع، مع ذلك استطاع حسم هذا الربع أيضًا لصالحه بنتيجة 15-14، ليُنهي المباراة متفوقًا بفارق 15 نقطة.

وتألق من برشلونة في هذه المباراة اللاعب الصربي «كيلي كوريتش» بتسجيل 15 نقطة لفريقه، وهو أعلى معدل في المباراة من كلا الفريقين.

وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين في سلسلة نهائي الدوري الاسباني لكرة السلة، بفوز الريال بنتيجة 88-75، وفي المباراة الثانية رد البرسا بفوز صعب بنتيجة 71-69، ولعُبت أول مباراتين من هذه السلسلة على ملعب برشلونة.

مقالات ذات صلة