كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

ليفربول يتغلب على مانشستر يونايتد ويتمم صفقة الأوروجوياني داروين نونيز مقابل 100 مليون يورو

توصل ليفربول إلى اتفاق كامل مع بنفيكا البرتغالي من أجل المهاجم داروين نونيز، الذي سيخضع الآن لفحص طبي قبل إكمال الصفقة، قد تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو، ليتغلب فريق يورجن كلوب على مانشستر يونايتد في سباق الظفر بخدمات الدولي الأوروجوياني.

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا فعالًا أمام المرمى الموسم الماضي، حيث سجل 26 هدفًا في 28 مباراة من الدوري البرتغالي، و 34 هدف في جميع المسابقات، وكان أحد أهم الأسماء المتداولة في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

كان مانشستر يونايتد مهتمًا بانتقال نونيز إلى ملعب أولد ترافورد، لكن ليفربول أنهى الأمور سريعًا، بعد أن تبين أن ساديو ماني أراد الرحيل عن ملعب آنفيلد روود، وتوصل الآن لاتفاق مع بنفيكا بعد محادثات مطولة.

يؤكد موقع 90 دقيقة البريطاني، أن ليفربول سيدفع 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني) للتوقيع مع نونيز، مع 20 مليون يورو أخرى (17 مليون جنيه إسترليني) كمكافآت وإضافات محتملة، وسيخضع الآن لفحص طبي، يمكن أن يحدث في وقت مبكر يوم الاثنين، قبل توقيع عقد لمدة ست سنوات.

قد ينتهي الأمر بكون صفقة نونيز الأغلى في تاريخ ليفربول، متجاوزة صفقة انتقال فيرجيل فان ديك البالغة 75 مليون جنيه إسترليني في نهاية عام 2017.

انتقال نونيز يقرب ماني إلى بايرن ميونيخ

قد يمهد وصول نونيز الوشيك الطريق الآن أمام ماني للانضمام إلى بايرن ميونيخ على الرغم من رفض عرضين افتتاحيين، حيث لا يرغب المهاجم السنغالي في تمديد عقده، الذي لم يتبقى منه سوى عام واحد، وقد أبلغ النادي برغبته في خوض تحدٍ جديد.

من المتوقع أن يعود بايرن مع عرض محسّن، حيث من المحتمل أن يحل ماني في مكان روبرت ليفاندوفسكي – الذي أعرب أيضًا عن رغبته في الانتقال إلى تحدٍ جديد.

ليفاندوفسكي هدف الانتقالات الصيفية الأساسي لبرشلونة، لكن انتقال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى كامب نو لازال معقدًا بسبب الوضع المالي غير المستقر للعملاق الكتالوني.

مقالات ذات صلة