كرة القدم الأوروبية

روما الإيطالي يرفض عرضاً بقيمة 60 مليون يورو من نيوكاسل للتعاقد مع لورينزو بيليجريني

رفض روما الإيطالي عرضاً قيمته 60 مليون يورو (51.1 مليون جنيه إسترليني) من نيوكاسل يونايتد للاعب خط الوسط لورينزو بيليجريني.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بموسم مثمر في روما خلال الموسم المنصرم 2021-22، حيث سجل 13 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 39 مباراة في جميع المسابقات.

ساعد أداء بيليجريني فريق جوزيه مورينيو على احتلال المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، بينما ساعد روما أيضًا على رفع كأس دوري المؤتمرات في نسختها الأولى في مايو.

أثار هذا المستوى اهتمام فريق نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز وفقًا لـ كوريري ديلو سبورت الايطالية، والتي أفادت بأن المكبايز قدم عرضا بالفعل قد تم رفضه من إدارة الجيالورسي.

يشير التقرير إلى أن روما لن يقبل أي عروض للتخلي عن قائد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع وجود بيليجريني في مركز مشروعهم في إيطاليا.

يقال أيضًا إن الدولي الإيطالي ملتزم بالبقاء في روما للفترة المتبقية من مسيرته وفقًا للتقرير، على الرغم من الاهتمام المبلّغ عنه من العديد من الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا أيضًا.

كان بيليجريني أيضًا في حالة ممتازة مع منتخب بلاده خلال الأسبوع الماضي، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة المنتهية بالتعادل 1/1 مع ألمانيا في بولونيا في 4 يونيو، قبل أن يسجل الهدف الثاني خلال الفوز 2/1 على المجر مساء الثلاثاء.

في هذه الأثناء، يستعد نيوكاسل لفترة انتقالات مزدحمة في تينيسايد، حيث يبحث المدير الفني إدي هاو عن العديد من الصفقات خلال أول سوق انتقالات صيفية لفريقه تحت إشراف الملاك الجدد المدعومين من السعودية.

مقالات ذات صلة