كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك: مرتضى يطلب الاجتماع مع رئيس انبي للتعاقد مع 3 لاعبين

أجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتصالًا هاتفيًا مع أيمن الشريعي رئيس نادي انبي، لعقد جلسة تفاوضية بين الطرفين، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاتفاق على إبرام صفقة تبادلية بين الناديين في الموسم المقبل، وفقًا لما كشف عنه مصدر داخل النادي البترولي في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”.

وقال المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن نادي الزمالك حدد بعض اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم من نادي انبي، وابرزهم مصطفى ياسر الشهير بـ”شكشك” لاعب خط الوسط، والجناح المتألق مصطفى شلبي، والنيجيري جون ايبوكا، لكن الأخير لازال محل اهتمام أندية خارج مصر وتحديدًا في الخليج العربي.

وأشار إلى أن الأهلي أيضًا لديه رغبة في ضم لاعبان من انبي، وهما محمود جاد حارس المرمى، وكذلك مصطفى شكشك، ولكن حتى الآن لم تتضح الرؤية بشأن المفاوضات الرسمية مع القلعة الحمراء.

وأضاف، أن ادارة نادي انبي ترحب برحيل اللاعبين، خصوصًا أن الاتجاه حاليا داخل الشركة، هو الاستثمار الرياضي، وتحقيق أرباح مالية جراء انتقال اللاعبين.

وأوضح المصدر، أن إدارة انبي سوف تسير على نفس استراتيجية بيع المواهب، والتي حققت نجاحات كبيرة في المواسم الماضية، بدءًا من انضمام حمدي فتحي وصلاح محسن للأهلي والذين تم تحقيق مبالغ مالية كبيرة من وراء انتقالهم للمارد الأحمر، مرورًا بالعناصر الحالية التي سوف تجلب أموال كثيرة لخزينة النادي البترولي.

وكشف المصدر: “امير مرتضى المشرف العام على الكرة تواصل مع بعض اللاعبين مؤخرا، ويريد ضم لاعبين من انبي لصفوف الزمالك، والأمر محل ترحاب شديد من جانب إدارة النادي البترولي”.

وزاد: “ادارة انبي سوف تجلس مع مسئولي الزمالك، ولكن في الوقت المناسب، خصوصا أن الفريق لازال لديه مباريات قوية في بطولة الدوري المصري الممتاز”.

وختم المصدر قائلا: “ادارة انبي ابلغت جورفان فييرا بأنها سوف تقوم باستثمار اللاعبين في نهاية الموسم وبيع بعض العناصر المميزة، وهو ما رحب به المدير الفني وأكد أنه قادر على صناعة فريق قوي، وسوف يقوم بتصعيد المزيد من المواهب من قطاع الناشئين”.