كرة القدم الأوروبية

رسمياً.. لوكا مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد لغاية 2023

أعلن ريال مدريد بشكل رسمي، تجديد عقد لاعب خط الوسط لوكا مودريتش لغاية 2023، ليستمر سحر الدولي الكرواتي في ملعب سانتياجو بيرنابيو لعام إضافي.

عزز اللاعب الدولي الكرواتي نفسه بالفعل كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ ريال مدريد، حيث شارك في 436 مباراة وفاز بـ 20 لقب، منها 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

بعد أن أمضى عقدًا من الزمان في إسبانيا، قيل سابقًا أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا سيتطلع إلى مواجهة تحد جديد في نهاية حياته المهنية، ربما مع نادٍ في دوري الولايات المتحدة الأمريكية MLS.

ومع ذلك، في الوقت الذي ظل فيه المخضرم لاعباً أساسياً تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، سرعان ما تحول التركيز إلى حصول صانع الألعاب على عقد جديد.

بعد أسابيع من التكهنات، أعلن الفائزون حديثًا بدوري أبطال أوروبا رسميًا، أن مودريتش قد وقع عقداً جديداً يبقيه في ريال مدريد حتى نهاية الموسم المقبل 2022-23.

على الرغم من أن مودريتش قد تمتع بالعديد من السنوات القوية بقميص لوس بلانكوس، إلا أنه يمكن القول إنه استمتع للتو بواحدة من أفضل مواسمه حيث ساعد ريال مدريد على تحقيق ثنائية الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

تمت إدارة لياقة مودريتش في دوري الدرجة الأولى الإسباني، لكنه تمكن من تسجيل هدفين وثماني تمريرات حاسمة في 28 مباراة خاضها مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة