كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 6-6-2022.. مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس على رادار النادي الملكي

دخل مهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس، رادار ريال مدريد الاسباني، حيث يدرس النادي الملكي إمكانية التوقيع مع الدولي البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022 لتعزيز خط الهجوم.

جيسوس على وشك دخول السنة الأخيرة من عقده مع مانشستر سيتي، وقد عرض على ريال مدريد بجانب غريمه أتليتكو وفقاً لإذاعة كادينا سير الاسبانية، كما أنه سيكون انتقالًا رخيصًا.

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن خيار جابرييل جيسوس بات يغري ريال مدريد، بسبب اهتمام المدرب كارلو أنشيلوتي باللاعب من مدة طويلة، لكن الإشكال يبقى في عزم الميرنجي التوقيع معه بنظام الإعارة، وهو ما يرفضه اللاعب والنادي الانجليزي مانشستر سيتي.

من المتوقع أن البرازيلي سيطالب براتب يبلغ 5 مليون يورو في الموسم الواحد، ولا يزال يبلغ من العمر 25 عامًا فقط، ويمكنه لعب دور بديل مثير للاهتمام لكريم بنزيمة في خط الهجوم.

وساهم جيسوس – الذي خاض 55 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي باسمه وسجل 19 هدفًا – بـ 13 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة مع مان سيتي في 41 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي.

فاز فريق بيب جوارديولا بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات، رغم أنهم عانوا من خيبة الأمل في أوروبا، بعد أن أطاح بهم ريال مدريد من دوري الأبطال.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، بعد فشلهم في التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي المستمر لغاية 2025 في حديقة الأمراء.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، والشاب فيران جارسيا ظهير أيسر رايو فاليكانو، ورافائيل لياو نجم ميلان الإيطالي.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023.

ولا يستبعد ريال مدريد محاولة التوقيع مع جناح مانشستر سيتي الانجليزي رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلاً عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

ريال مدريد كان أيضاً، ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يوقع اللاعب النرويجي بشكل رسمي في كشوفات نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

مقالات ذات صلة