كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد مستعد للتخلي عن 9 لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022

ورد أن بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد، يستعد لبيع ما يصل إلى تسعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يواصلون إصلاح فريقهم المتوج بلقب الدوري الاسباني ودوري الأبطال الـ14 الموسم المنقضي.

تم بالفعل تأكيد مغادرة كل من جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو بعد فترات طويلة مع النادي الإسباني، حيث يتطلعون جميعًا للانتقال إلى أنديتهم التالية في صفقات مجانية بعد نهاية عقودهم في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ومع ذلك، فإن هنالك ما يصل إلى ستة لاعبين آخرين مهددون بمغادرة أبطال أوروبا وفقًا لماركا الاسبانية، حيث يتطلع كارلو أنشيلوتي إلى تجديد خياراته قبل الموسم المقبل.

داني سيبالوس، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، ماريانو دياز، خيسوس فاييجو وأندري لونين هم اللاعبون المعنيون الآن بمغادرة النادي الملكي، حيث لا يضمن أي منهم، دقائق لعب كثيرة في الفريق الأول الموسم المقبل.

سيكون لدى سيبايوس وماركو أسينسيو خيار تقرير ما يريدان القيام به هذا الصيف، على الرغم من أنه سيتم إعلامهما بوجود وقت لعب محدود مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، نظراً لتفوق بعض الأسماء الأخرى عليهم.

بدأ النادي بالفعل في جلب لاعبين جدد أيضًا، وتم الإعلان رسميًا عن توقيع مدافع تشيلسي السابق أنطونيو روديجر، كأول صفقات ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة