الأخبار الرياضية

فيديو ملخص مباراة السعودية و كولومبيا 5-6-2022 ضمن أجندة وديات الفيفا

السعودية Vs كولومبيا

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة السعودية و كولومبيا اليوم الاحد 5-6-2022 ضمن اجندة مباريات الفيفا الودية التي افتتحت مطلع الشهر الجاري.

بهدف نظيف خسر المنتخب السعودي أمام منتخب كولومبيا ضمن اجندة مباريات الفيفا الودية التي افتتحت مطلع الشهر الجاري.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم المنتخب الكولومبي بهدف دون رد سُجل عند الدقيقة التاسعة عن طريق مهاجم الفريق “رافائيل سانتوس بوري” بصناعة جميلة من زميله “إدوارد أتويستا.

دخل المنتخب السعودي مباراة اليوم بقيادة المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” بتشكيلة مكونة من: محمد العويس، ناصر الدوسري، علي البليهي، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، هتان باهبري، عبدالله الحمدان، خالد الغنام، فراس البريكان.

بدأت مباراة منتب السعودية الأول ضد منتخب كولومبيا الأول على ملعب نويفا لا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ونقل المباراة على شاشة قنوات SSC1 السعودية بصوت المعلق الرياضي عبد الله الحربي، كما نقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة لحظة مع تقرير مفصل وفيديو الاهداف والمخلص.

وتُعد مباراة اليوم هي الأول بالنسبة لمنتخب السعودية منذ مباراة استراليا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز فريق المدرب الفرنسي هيرفي رونار بهدف دون رد على الاراضي السعودية يوم 29 مارس 2022.

وتعرض منتخب السعودية لخسارة واحدة خلال عام 2022 من أصل أربع مباريات لعبها في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، كانت أمام منتخب اليابان في العاصمة طوكيو يوم 1 فبراير الماضي وانتهت بهدفين دون رد.

أما منتخب كولومبيا فلم يلعب هو الآخر أي مباراة منذ فوزه على فنزويلا في ختام تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

واستطاع منتخب كولومبيا انهاء تصفيات أمريكا اللاتينية في المركز السادس برصيد 23 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن بيرو التي خطفت المركز الخامس المؤهل إلى الملحق.

السعودية 0-1 كولومبيا

ودية

ملعب نويفا لا كوندومينا – اسبانيا

انتهت

مقالات ذات صلة