أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

ما تكلفة إقامة حفل زفاف – العرس – على ملعب برشلونة «كامب نو»؟

قد تكون هذه إحدى أكثر الطرق غرابة بالنسبة لنادي برشلونة الاسباني في الآونة الأخيرة لكسب المال، سمحت الإدارة بتكثيف إقامة مراسم الأعراس والزواج على ملعب الفريق الأول «كامب نو» الذي يتسع لأكثر من 98 ألف متفرج.

وتستهدف هذه الخطوة تحصيل أكبر قدر ممكن من الأموال لسد الاحتياجات المتزايدة للفريق الأول من رواتب لاعبين ومكافآت وتعاقدات جديدة.

وتأمل إدارة برشلونة في تقدم العديد من الأزواج من اسبانيا أو خارجها بطلب إقامة حفلات زفافهم على مدار الأشهر القادمة قبل بدء أعمال الصيانة التي ستشمل توسيع الملعب وتزويده بالمزيد من الخدمات الترفيهية على طريقة ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم تكلفة إقامة حفل الزواج على ملعب كامب نو، مع توضيح لأول شخص أقام حفل زواجه هناك.

كم يكلف إقامة حفل الزفاف في ملعب كامب نو؟

إنه حلم تحقق للعديد من مشجعي برشلونة الذين أرادوا دائمًا الاحتفال بكأس دوري أبطال أوروبا في حفل زفافهم مع جميع الألقاب التي فاز بها برشلونة رفقة ضيوفهم.

يتراوح سعر إقامة حفل زفاف مدني في ملعب كامب نو بين 1800 و 2400 يورو حسب عدد الضيوف، وفقاً لإدارة النادي الكتالوني.

يبدأ سعر المأدبة من 110 يورو للفرد، ويمكن أن يستوعب النادي ما يصل إلى 750 ضيفًا.

هناك أيضاً تكاليف إضافية، مثل عرض الألقاب التي فاز بها برشلونة الموسم الماضي، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، مقابل مبلغ يصل إلى 1500 يورو.

هناك أيضا، تكلفة ظهور سيرجيو بوسكيتس في الحفل. وخدمة تواجد الزوجين على أرض الملعب خلال القبلة الأولى مقابل 1000 يورو.

وإذا أراد أي شخص أن يقوم حارس الملعب بتشغيل الرشاشات في ذروة احتفاله، فستكلفه 300 يورو إضافية.

من هو أول شخص أقام حفل زفاف في كامب نو؟

أصبح لاعب الهوكي السابق في برشلونة إيبان أنجلادا وزوجته سيجريد سانس، الخبيرة الاقتصادية، أول زوجين يقيمان حفل زفافهما في كامب نو، وقد كلفهما حوالي 60 ألف يورو، ويرجع ذلك إلى عام 2011.

وتناول العروسين وضيوفهم البالغ عددهم 250 شخص، مشروبات جانبية على أرضية ملعب الكامب نو، بينما أقيم العشاء وحفلة العرس بالداخل.

وقال النادي الكتالوني في رسالة للترويج لخدمات الزفاف والمناسبات الجديدة على ملعب كامب نو: »حلم الكثير من عشاق برشلونة أصبح ممكنًا أخيرًا، الاحتفال بزفافك في برشلونة».

مقالات ذات صلة