كرة القدم الأوروبية

ليفربول يستقر على نجم بايرن ميونخ كبديل محتمل لرحيل ساديو ماني

استقر ليفربول الانجليزي على بديل ساديو ماني المحتمل، وأجرى محادثات بشأن إمكانية ضم مهاجم بايرن ميونيخ سيرج جنابري إلى النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

دخل اللاعب السابق في أرسنال الأشهر الثمانية عشر الأخيرة من عقده مع بطل ألمانيا، ويبدو أنه يقترب من الخروج من ملعب أليانز أرينا، كما الحال ساديو ماني، الذي كشف علانية رغبته بمغادرة أنفيلد روود هذا الصيف.

يقال إن بايرن قدم عرضًا نهائيًا لتجديد جنابري في الأيام الأخيرة، وعرض مبلغ 10 ملايين يورو (8.6 مليون جنيه إسترليني) سنويًا للاعب البالغ من العمر 26 عاماً.

ومع ذلك، لم يتلقى النادي ردًا حتى الآن من جنابري، ويمكن بالتالي بيعه في الأسابيع المقبلة لتجنب احتمال انتقاله مجاني العام المقبل.

مع استمرار عدم اليقين بشأن مستقبل ساديو ماني في النادي، ارتبط ليفربول ارتباطًا وثيقًا بانتقال جنابري قبل موسم 2022-23.

ووفقاً لصحيفة الميرور البريطانية – بدأ ليفربول الآن الاتصال مع حاشية اللاعب الدولي الألماني لمناقشة الانتقال إلى أنفيلد روود خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ويذكر التقرير أن بايرن سيضطر على مضض لقبول رقم منخفض نسبيًا لرحيل جنابري نظرًا لحالة عقده، على الرغم من السعر البالغ 68 مليون جنيه إسترليني الذي ذكروه.

قد يكون مبلغاً منخفضًا يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني كافيًا لإعادة جنابري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تم ذكر آرسنال أيضًا لإعادة التوقيع مع نجمه السابق.

قدم جنابري 17 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في 45 مباراة لفريق جوليان ناجيلسمان في موسم 2021-22، حيث بدأ كأساسي في 25 مباراة في الدوري الألماني وظهر كبديل في تسع مباريات أخرى.

حصد المهاجم حتى الآن إجمالي 64 هدفًا و 40 تمريرة حاسمة في 171 مباراة للنادي البافاري منذ انضمامه في عام 2017 قادماً من فيردر بريمن، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية في تلك الفترة.

مقالات ذات صلة