كرة القدم الأوروبية

دي يونج: برشلونة لم يخبرني عن الاتفاق مع مانشستر يونايتد

أوضح لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، أنه باق في كامب نو هذا الصيف، في ظل غياب أي اتفاق بين النادي الكتالوني ومانشستر يونايتد حتى الآن.

يُعتقد أن الشياطين الحمر قد حددوا الهولندي الدولي كهدف رئيسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مع المدرب الجديد للنادي إريك تن هاج الذي درب لاعب خط الوسط في أياكس.

يُزعم أن برشلونة منفتح على بيع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هذا الصيف بهدف تعزيز فريقه قبل الموسم المقبل 2022-23.

ومع ذلك، فقد كشف دي يونج، الذي كان يتحدث أثناء تواجده في الخدمة الدولية مع منتخب هولندا، عن رغبته في البقاء مع فريق تشافي إلى ما بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وقال دي يونج لشبكة ESPN: “أفضل البقاء مع برشلونة. هو مجرد نادي أحلامي. أيضًا منذ سن مبكرة. لقد قلتها أيضًا. لم أندم أبدًا على اختياري على الرغم من أنني كنت آمل في الحصول على ألقاب أكثر مما حققته حتى الآن. لم أندم على اختياري “.

وكان الهولندي مرة أخرى لاعبًا حيويًا لبرشلونة خلال موسم 2021-22، حيث سجل أربعة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة في 46 مباراة في جميع المسابقات.

في الدوري الإسباني، ساهم دي يونج بثلاثة أهداف وصنع ثلاثة في 32 مباراة، بالإضافة إلى مشاركته في ست مناسبات في دوري أبطال أوروبا وست مباريات في الدوري الأوروبي.

وعن اهتمام مانشستر يونايتد بخدماته قال نجم برشلونة “بالطبع أسمع عن الارتباط مع مان يونايتد ، لكن المسؤولين عن النادي (برشلونة) لم يخبروني بأي شيء. لذلك سأفترض أنه لا يوجد اتفاق، وأنه لا شيء يحدث.

وأضاف دي يونج أيضًا في المقابلة مع ألخمين داخبلاد “إذا كنت على اتصال مع تين هاج؟ لن أخبرك بهذا. لن أخبرك بهذا إذا كان الأمر يتعلق بمدير فني أو ناد آخر أيضًا.”

زعم تقرير حديث أن مان يونايتد مستعد لجعل دي يونج لاعبه الأعلى أجرًا للانتقال إلى أولد ترافورد، وعرض عليه صفقة في حدود 395 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن الاتفاق مع برشلونة هو الخطوة الأولى لإتمام الصفقة.