كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 25-5-2022.. 120 مليون يورو لإقناع ميلان بالتخلي عن رافائيل لياو

ورد أن ريال مدريد مستعد لتقديم ما يصل إلى 120 مليون يورو لنجم ميلان البرتغالي “رافائيل لياو”، بعد أن رفض كيليان مبابي الانتقال إلى سانتياجو برنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

حصل النجم البرتغالي على لقب أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2021-22، بعد أن لعب دورًا رئيسيًا في تشكيلة ميلان التي فازت باللقب، برصيد 11 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في 34 مباراة بالكالتشيو.

وينتهي عقد لياو في يونيو 2024، لكن الروسونيري كان يعمل على صفقة جديدة حتى عام 2026 لعدة أشهر.

سيلتقي بطل الاسكوديتو بوكيل لياو “خورخي مينديز” في الأيام المقبلة، حيث سيبلغ وكيل الأعمال الشهير إدارة الروسونيري عن عرض ريال مدريد المحتمل البالغ 120 مليون يورو من أجل اللاعب، وفقاً لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية.

ويبحث عملاق الدوري الإسباني عن مهاجم جديد بعد أن رفض مبابي الانتقال إلى النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ليجدد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، بعد فشلهم في التوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي المستمر لغاية 2025 في حديقة الأمراء.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، كما اكمل النادي الملكي صفقة الألماني انطونيو روديجر قادماً من النادي اللندني في صفقة انتقال حر بانتظار الاعلان الرسمي.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023، بجانب الفرنسي اورلين تشواميني متوسط ميدان موناكو.

ولا يستبعد ريال مدريد محاولة التوقيع مع جناح مانشستر سيتي الانجليزي رحيم سترلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلاً عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

ريال مدريد كان أيضاً، ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يوقع اللاعب النرويجي بشكل رسمي في كشوفات نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

مقالات ذات صلة