كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم 24-5-2022.. رحيم ستيرلينج بديلا محتملا لصفقة مبابي

حدد ريال مدريد الاسباني، جناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج كبديل محتمل لصفقة كيليان مبابي الذي قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بدلاً من الانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو في آخر لحظة.

وبدا أن اللوس بلانكوس على وشك التوقيع مع الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، حتى أُعلن يوم السبت أنه سيبقى في باريس سان جيرمان لغاية 2025.

سيستخدم العملاق الإسباني الآن الأموال التي تم تخصيصها لعقد مبابي المربح، للتوقيع على خيار واحد مختلف على الأقل، مع ربط العديد من اللاعبين البارزين حاليًا بالانتقال إلى البرنابيو.

وفقًا لصحيفة ديلي ستار البريطانية، يمكن لأبطال الدوري الإسباني أن يتخذوا نهجًا رسميًا مع سترلينج، الذي لم يتبقى سوى عام واحد على عقده في ملعب الاتحاد.

على الرغم من المساهمة بـ 16 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لم يجد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا نفسه دائمًا الخيار الأول تحت قيادة بيب جوارديولا .

يشير التقرير إلى أن صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني قد تناسب جميع الأطراف، على الرغم من أنه سيكون من المفاجئ ألا يحاول ريال مدريد خفض تلك الرسوم نظرًا لوضع عقد اللاعب الدولي الإنجليزي.

اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يهتم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدة أسماء، وفقاً للصحافة والإعلام في إسبانيا، بجانب النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي المستمر لغاية 2025 في حديقة الأمراء.

وارتبط فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بالتوقيع مع لاعب تشيلسي الانجليزي رايس جيمس لتعزيز مركز الظهير الأيمن، كما اكمل النادي الملكي صفقة الألماني انطونيو روديجر قادماً من النادي اللندني في صفقة انتقال حر بانتظار الاعلان الرسمي.

كما ارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ليكيب الفرنسية، حيث يسعى النادي الملكي للإستفادة من عقد اللاعب في ملعب الاتحاد، والذي ينتهي في يونيو 2023، بجانب الفرنسي اورلين تشواميني متوسط ميدان موناكو.

ريال مدريد كان أيضاً، ضمن الأندية الأوروبية المرشحة بقوة للفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يوقع اللاعب النرويجي بشكل رسمي في كشوفات نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

مقالات ذات صلة